مصروضوح التعليمي

لجنة الاتصال بالاتحاد الدولي للتدريب والتطوير ترسم ملامح الخطة الاعلامية الفعالة للمرحلة القادمة

أول اجتماع .. لقاء تأسيسي

.

خاص/ القاهرة
متابعة نجوي رجب

أقرت لجنة الاتصال والإعلام بالاتحاد الدولي للتدريب والتطوير في لقائها التأسيسي الأول مساء اليوم الاربعاء تسمية الدكتور عبدالسلام الانسى أميناً للسر والدكتور عبدالسلام السودي مقرراً بحضور رئيس اللجنة الدكتور محمد الجندي ومباركة الاستاذ الدكتور درع الدوسري رئيس الاتحاد والدكتور محمد الشافعي المدير التنفيذي.
وفي الاجتماع الذي حضره أكثر من خمسة عشر عضواً عبر منصة الزووم ناقش المجتمعون أهداف اللجنة الاعلامية ومهام الاتصال التي تمحورت حول 18 نقطة رئيسية مع التأكيد على ضرورة الترويج لإصدارات الاتحاد وتسويقها إعلاميا داخل الأوساط المهنية والمؤسساتية و ذلك عبر اقتراح إصدار مجلة النشرات والمطويات التعريفية الخاصة.

وأكد الاستاذ الدكتور درع الدوسري رئيس الاتحاد على أهمية لجنة الاعلام والاتصال التي تمثل القلب النابض للاتحاد لما من شأنه إبراز الدور الذي تقوم به إدارة الاتحاد ولجانه على الجانب الإعلامي بالاضافة الى توثيق الفعاليات والمناسبات.
من جانبها أكدت الدكتورة أمل لطيف عضو مجلس الإدارة على الدور الفاعل للجنة الاعلام وضرورة الاضطلاع بمسؤولياتها لتحقيق الاهداف المرجوة.
وعبرت الدكتورة عندليب الشيمي عضو مجلس الادارة رئيس لجنة المؤتمرات عن سعادتها بهذا اللقاء الذي رسم ملامح خطة اعلامية فعالة لصياغة الرسالة الاعلامية للاتحاد بكل وضوح ودقة.
فيما كان للدكتور سعود العتيبي الامين العام ملاحظات قيمة اخذت بعين الاعتبار.
ورحب الحاضرون بمبادرة السيد ماجد المرزوقي في دعم الاتحاد رقمياً واعلامياً بما يساهم في تعزيز الهوية البصرية وبناء شخصية الاتحاد بأقل جهد وتكلفة وأفضل أداء تعزيزاً للمشروع الرقمي.
وفي ختام الاجتماع اتفق الاعضاء على أن يكون الاجتماع الشهري الدوري للجنة أول ثلاثاء من كل شهر الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.