الرياضة

لغط حول بيع نادي الأسيوطي لمستثمر سعودي

كتب / حسام فاروق

أفادت تقارير صحفية  الأربعاء 20 يونيو 2018 أن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، أتم صفقة شراء نادي الأسيوطي المصري، وقام بتغيير اسمه إلى نادي “Pyramids FC” أي الأهرامات.

وبحسب موقع ” روسيا اليوم ” أشارت التقارير أن حسام البدري سيكون رئيسا لنادي الأهرامات، وسيقوم النادي باستقطاب العديد من اللاعبين العالميين، ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسميا عن الصفقة في الـ28 من يونيو الجاري.

يذكر أن البدري أقاله النادي الأهلي، في مايو الماضي، بعد خسارة الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على يد كامبالا سيتي بطل أوغندا.

ورغم نفي المسئولين بنادي الاسيوطي للبيع الا ان أحمد سرور، وكيل وزارة الشباب والرياضة ببنى سويف،قال لصحيفة “المصرى اليوم”، إن النادى تابع لمديرية الشباب التى تلقت محضر مجلس إدارة النادى بتاريخ 10 يونيو الجارى، يطالب فيه بتغيير اسمه واللوجو الخاص به وبناء عليه تم إرسال خطاب يطالب بالحصول على موافقة الجمعية العمومية للنادى وتم إخطار اللجنة الأوليمبية بالأمر ووزارة الشباب والرياضة، وتابع: «فيما يتعلق بعملية البيع لم نتلق أى مخاطبات رسمية إلى الآن».

وبدأ الحديث عن بيع الأسيوطى سبورت، عندما نشر الإعلامى أحمد شوبير، صورة لحسام البدرى، مع تركى آل الشيخ، لافتا إلى أن تركى آل الشيخ بصدد شراء نادى مصرى حديث العهد بالدورى الممتاز، وسيكون «البدرى» مديره الفنى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق