احدث الاخبار

المنتخب الأوليمبي يلتقي نظيره الجنوب أفريقي اليوم فى وديته الثانية

اعلان

كتب /المحرر الرياضي

يقابل منتخب مصر الأوليمبي اليوم نظيره الجنوب أفريقي في مباراته الودية الثانية في الثامنة مساء اليوم الأحد 13 أكتوبر ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بإستاد القاهرة ضمن الاستعدادات النهائية للفريقين لخوض نهائيات الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر القادم وهي المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020.

وأدى المنتخب الأوليمبى تدريبه الأخير تحت قيادة مديره الفنى شوقى غريب استعدادا للبروفة الثانية مع منتخب جنوب أفريقيا، وشارك في التدريب جميع اللاعبين وحاول غريب خلاله معالجة الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين في اللقاء الأول، حيث استغرق التدريب ساعتين كاملتين.

واشتمل المران على تدريبات اللياقة البدنية تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، واختتم بتقسيمة بين فريقين ركز خلالها غريب على الجمل التكتيكية والخططية التي سيخوض بها المباراة وشدد على ضرورة استغلال الكرات الثابتة أمام مرمى الخصم وحذر غريب اللاعبين من ارتكاب الأخطاء داخل منطقة الجزاء التي تسببت في احتساب ضربتي جزاء في اللقاء الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

غريب يدفع بالتشكيل الأساسي في ودية جنوب أفريقيا الثانية

وظهر جميع اللاعبين خلال المران بمستوى جيد وتنافس شريف بينهم من أجل الدخول في القائمة النهائية للمنتخب المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية بالقاهرة.

وأوقعت قرعة البطولة الأفريقية المنتخب الأوليمبي في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه “مالي والكاميرون وغانا”، بينما يقع منتخب جنوب أفريقيا في المجموعة الثانية ومعه “نيجيريا وكوت ديفوار وزامبيا”.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق