الرياضة

مانشستر يونايتد يستضيف اليوم وست هام في مواجهة نارية بالدوري الإنجليزي

كتب / المحرر الرياضي

 

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره فريق وست هام يونايتد، في التاسعة والربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خه الفريقين لتحقيق الفوز في ظل الصراع الكبير على التواجد في المربع الذهبي.

 

 

ويدخل اليونايتد مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما يتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز الخامس برصيد 48 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

 

ويسعى مان يونايتد لتحقيق الانتصار في لقاء اليوم، من أجل الابقاء على آماله الضعيفة في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، رغم صعوبة المهمة بسبب اقتراب السيتي من استعادة لقبه الذي حقق ليفربول في الموسم الماضي.

 

أما فريق وست هام يونايتد بقيادة مديره الفني الأسكتلندي ديفيد مويس، فيسعى هو الآخر للعودة من ملعب “أولد ترافورد” بنقاط المباراة الثلاث، حيث أن انهاء الموسم ضمن المربع الذهبي واللعب الموسم المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد غياب طويل، هو أمنية لاعبي وجماهير الفريق اللندني.

 

ويغيب عن مانشستر يونايتد في لقاء اليوم، الثنائي ماركوس راشفورد وإدينسون كافاني، وبول بوجبا بداعي الإصابة، كما أشار المدير الفني أولي جونار سولشاير في المؤتمر الصحفي للمباراة، بالإضافة إلى احتمالية غياب الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

 

ومن المنتظر أن يعتمد سولشاير في لقاء اليوم على البرتغالي المتألق برونو فيرنانديز، بالإضافة إلى مشاركة الشاب الواعد عماد ديالو في جزء من المباراة، بعد أن سجل اول أهدافه مع اليونايتد في لقاء ميلان الإيطالي يوم الخميس في ذهاب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، باللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1.

 

في حين يعتمد وست هام على الثنائي الهجومي ميكيل أنتونيو وجيسي لينجارد والقاد من اليونايتد في موسم الانتقالات الشتوية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى