صحة و جمال

محافظ الإسكندرية يدير المحافظة من العزل بعد إصابته بكورنا

اعلان

كتبت / عزه السيد

 

كشفت مصادر بديوان عام محافظة الإسكندرية، الحالة الصحية للواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عقب إعلان إصابته بفيروس كورونا، حيث أكدت أن اللواء محمد الشريف سوف يواصل إدارة ملفات المحافظة، خلال فترة العزل المنزلى للإصابة بفيروس كورونا، خاصة وأن الآعراض لم تظهر بشكل مباشر على محافظ الإسكندرية، حيث تم معرفة الإصابة من خلال الكشف الدورى على العاملين بديوان عام محافظة الإسكندرية.

كما كشفت المصادر، أنه سيتم عمل كشف على جميع العاملين فى الديوان وكذلك تعقيم وتطهير الديوان والإدارات المختلفة بعد إصابة المحافظ.

أعلنت محافظة الإسكندرية، فى بيان لها مساء الجمعة 18 ديسمبر 2020، إصابة اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ثبوت إيجابية نتيجة المسحة الطبية له.

 

وأضاف البيان: حرصا من المحافظة على طمأنة مواطنى الإسكندرية نود التأكيد على أن محافظ الإسكندرية بصحة جيدة، وسيخضع للعزل المنزلى خلال فترة العلاج مع مباشرة أعمال وشئون المحافظة عن بعد.

 

وتابع بيان محافظة الإسكندرية: خالص الدعوات المخلصة بالسلامة والشفاء العاجل للواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية وخالص الأمنيات بالعودة سريعا لمواصلة جهوده وأعماله وجولاته الميدانية لخدمة الوطن والمواطن السكندرى.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى