المجتمع

محافظ البحر الأحمر يشارك الأخوة الأقباط إحتفالات عيد الميلاد

كتبت / طارق الشواربى

حضر اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر إحتفالات الكنائس بعيد الميلاد المجيد .فى الكنيسه الإنجيليه بالغردقه، وواصل تهنئة الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

واكد عبدالله على حرصه على تبادل الزيارات في المناسبات الدينية، مما يعكس روح الحب والأخوة بين عنصري الأمة مسلمين ومسيحيين، فأبناء هذه الأمة دائمي التأكيد على أنهم نسيج واحدا يربطهم عشق تراب هذا الوطن، ويعملون معا على تنميته وتقدمه وتحقيق أمنه واستقراره، معربا عن خالص تهانيه لأقباط مصر بتلك المناسبة.

وأشار المحافظ إلى اعتزازه بالروابط القوية ومشاعر الأخوة والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب، داعيًا الله أن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر التسامح والمودة بين أبناء الوطن الواحد.

وأوضح المحافظ، أن مصر بنسيجها الوطني الفريد يحميها شعب عظيم وستظل مصر بعطاء وتضحيات رجالها من المسلمين والأقباط درعاً يحمى الوطن وحصناً يصون الشعب المصري العظيم وتاريخه العريق.

كما أعرب محافظ البحر الأحمر عن سعادته البالغة بحضوره احتفالات الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد متمنيًا لهم أصدق التهاني وأطيب الأماني .

كما قدم عبد الله التهنئة باسم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية الانبا شنودة ،

وأشار إلى عدم التفريق بين المواطنين في الحفاظ على أمنهم وسلامتهم، ومشاركة جميع فئات الشعب المصري في احتفال الأقباط بعيد ميلاد السيد المسيح.

وأشاد عبدالله فى هذه المناسبة بعطاء وتضحيات رجال القوات المسلحة من الأقباط ووفائهم بالمهام والمسئوليات التى يحملون أمانتها لتظل القوات المسلحة برجالها الدرع القوى الحامى للوطن والحصن المنيع للشعب .

كما هنأ المحافظ الأقباط بمناسبة افتتاح كاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة، أكبر كاتدرائية في الشرق الأوسط ،

متمنيا لهم احتفالات سعيدة فى ظل قيادة حكيمة وواعية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعرب الإخوة الأقباط عن سعادتهم بمشاركة المحافظ جميع مناسباتهم وتواجده المستمر بينهم ، موجهين له الشكر على مايتم على أرض المحافظة من أعمال للتطوير والتجميل لجعلها اجمل محافظات مصر .
كما قدّم اللواء أحمد عبد الله التهاني للإخوة الأقباط بكنيسة القديس يوسف بمدينة الغردقة خلال مشاركته احتفالاتهم بأعياد الميلاد المجيد ويرافقه العميد تامر سمير السكرتير العام المساعد للمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى