احدث الاخبار

محافظ الدقهلية يحيل ١٩٤ من المتغيبين عن العمل للتحقيق

اعلان

كتب | ياسر الخياط

وافق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على إحالة ١٩٤ من المتغيبين والمنصرفين عن العمل بعدد من الوحدات المحلية والخدمية بدون تصريح للتحقيق وشدد على سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

كما وجه محافظ الدقهلية باجراء التحقيق مع مسئول الوحدة الصحية المغلقة بمنشية هلال بالسنبلاوين ومسئولى مراكز الشباب المغلقة بالمواجد بالمنزلة وكفر الروك بالسنبلاوين وكفور العرب بطلخا ومسئول الجمعية الزراعية المغلقة بمنشية هلال بالسنبلاوين.

تأتى هذه القرارات من جانب محافظ الدقهلية بعد استعراضه تقرير الإدارة العامة للمتابعة للمرور على عدد من مراكز الشباب والوحدات المحلية والصحية بنطاق المحافظة والتى شملت عددا من مراكز أجا المنصورة المنزلة محلة دمنه ميت غمر السنبلاوين.

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار المتابعة الميدانيةوكلف محافظ الدقهلية رجال المتابعة وهم المحاسب باسم عبدالله الشريف مدير عام متابعة مكتب المحافظ، محمد صبح الشناوى، السيد عبد الهادى، الحسينى البغدادى، محمد صلاح الدين الأيوبى، السيد عبدالمولى، فارس الباز، للوقوف على مدى انضباط العاملين بالقطاعات المختلفة والالتزام بتنفيذ الخطط الموضوعة وتوظيف أدوات العمل التوظيف المناسب مؤكدا أن موارد الدولة ملك للمواطنين ولن يسمح بالعبث بها أو إساءة توظيفها واستخدامها.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق