تقارير وتحقيقات

محافظ القليوبية يتابع غرفة عمليات انتخابات مجلس النواب

كتب عمرو عزوز

ترأس عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية  غرفة العمليات الرئيسية لانتخابات مجلس النواب بديوان عام المحافظة لليوم الاول من الانتخابات والتي تضم السادة نواب المحافظ والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد وممثلين من القوات المسلحة والشرطة وكافة الأجهزة الأمنية والمديريات والمجلس القومي للمرأة.

 

وقد تابع المحافظ من خلال غرفة العمليات عملية فتح اللجان وانتظام العملية الانتخابية ومتابعة وصول السادة المستشارين إلي لجان الانتخابات  اذ يبلغ عدد الناخبين 3 مليون و271 الف و78 ناخب وناخبة

واكد الهجان على انتظام سير العملية الانتخابية دون حدوث اى معوقات ومشيرا الى انه سيتابع سير العملية الانتخابية طوال اليوم من غرفة عمليات المحافظة وعبر الفيديو كونفرنس مع غرفة عمليات مجلس الوزراء.

 

وأوضح أنه تم رفع حالة الطواريء بالمحافظة بدء من اليوم وحتي نهاية العملية الانتخابية لافتا أن غرفة العمليات الرئيسية ستعمل علي مدار الـ24 ساعة وستكون متصلة بغرف العمليات الفرعية بالأحياء وكافة المديريات التي ستعمل علي مدار اليوم .

 

وناشد السيد المحافظ المواطنين على أهمية المشاركة الإيجابية من المواطنين في الانتخابات وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية معبرة عن إرادة المصريين في اختيار من يمثلهم في مجلس النواب واستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى