المجتمع

محافظ المنوفية يفتتح عدد 2 مدرسة رسمية بالباجور

كتبت /إيمان البلطى

افتتح اليوم 10 سبتمبر اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية مدرسة المستشار الدكتور أحمد محمد المنوفى الرسمية للغات بتلوانة مركز الباجور( إنشاء جديد) على مساحة 5000 م2 .
تضم المدرسة 28 فصل دراسي بتكلفة 14 مليون جنيه وهى من المدارس الجديدة التى تم إنشاؤها ضمن خطة محافظة المنوفية فى التوسع فى إنشاء العديد من المدارس ورفع كفاءة العملية التعليمية.
وقد أزاح محافظ المنوفية الستار عن اللوحة التذكارية للمدرسة
وتفقد الفصول الدراسية والمعامل بالمدرسة للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب والعام الدراسي الجديد.
وافتتح المحافظ أيضا مدرسة عبدالحميد محمد أبو الروس الرسمية للغات باسطنها ( إنشاء جديد ) بتكلفة 10 مليون جنيه حيث تقع المدرسة على مساحة 3450م2 وتضم 28 فصل دراسي .
جاء ذلك بحضور الأستاذ محمود المرسى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور والاستاذ مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم ومدير عام هيئة الأبنية التعليمية ومدير إدارة الباجور التعليمية ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة .
وقد أكد محافظ المنوفية على حرص المحافظة على النهوض والارتقاء ورفع كفاءة العملية التعليمية بها والحفاظ على صدارتها فى أعلى نسبة تعليم على مستوى الجمهورية بين المحافظات وكذا الحرص على إدخال المزيد من المدارس فى الخدمة مع بداية العام الدراسي الجديد مشيرا الى أن التعليم هو السبيل نحو تقدم البلاد ورفعته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.