الرياضة

محمد صلاح :شعور رائع أن أسجل 30 هدفا في موسمي الأول مع نادي ليفربول

كتبت عزه السيد

وصف النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، تسجيله 30 هدفا في أول موسم له مع الفريق بـ «الشعور الرائع»، مؤكدا أنه غير راضي حتى الآن، سواء في الدوري الإنجليزي أو البطولة الأوروبية.

أحرز النجم المصرى محمد صلاح ، المحترف فى نادى ليفربول الانجليزى هدفا رائعا في شباك بورتو البرتغالي، ليصل إلى الهدف رقم 30 مع الريدز هذا الموسم، سجلهم في 36 مباراة خاضها مع الفريق منذ انضمامه إليه في موسم الانتقالات الصيفية الماضية قادما من نادي روما الإيطالي في صفقة قدرت بـ 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين كمتغيرات.

وقد وصف صلاح تسجيله 30 هدفا في أول موسم له مع الفريق بـ «الشعور الرائع»، مؤكدا أنه غير راضي حتى الآن، سواء في الدوري الإنجليزي أو البطولة الأوروبية.

وقال «صلاح» في حوار مع موقع ليفربول على الإنترنت خلال معسكر التدريب في إسبانيا: «إنه شعور رائع تسجيل 30 هدفا في الموسم الأول في نادي مثل ليفربول».

وأضاف صلاح: «أنه شيء ضخم.. لذلك أنا سعيد جدا بذلك.. ولكن لابد من الاستمرار والحفاظ على تسجيل العديد من الأهداف».

وتابع: «في ذهني أحاول دائما التحسين من نفسي وأنا أفعل ذلك كل يوم.. أريد تحسين نفسي طوال الوقت»، مضيفا: «أنا سعيد في هذه اللحظة، أشعر أنني بحالة جيدة، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية – و 100%، لا يزال هناك المزيد في المستقبل».

وأكد محمد صلاح، أن الوصول إلى 30 هدفا لم يكن أمرًا ممكنا دون مساعدة اللاعبين والمدربين سواء داخل أو خارج الملعب، قائلا: «لقد قلت من قبل.. اللاعبين والمدربين هنا يجعلون الأمر أسهل بالنسبة لك.. ألعب جنبا إلى جنب مع لاعبين جيدين جدا، كل واحد لديه صفات مختلفة، وهذا يجعل التسجيل أسهل بالنسبة لي».

وأوضح: «أنا سعيد جدا للعب جنبا إلى جنب معهم.. كل منهم ساعدوني كثيرا لتسجيل الأهداف.. أنا سعيد جدا أن أكون مع هذه المجموعة».

وعن اللافتة الكبيرة التي زينت شوارع بورتو تحية له وكتب عليها «الملك المصري»، قال محمد صلاح: «أريد أن أشكر المشجعين على ذلك.. أنه شيء مختلف وجيد.. أشعر بالرضا حيال ذلك، الجماهير تحبني لذلك أنا سعيد عن ذلك».

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق