الرياضة

محمد شريف يخشي ضياع حلم اللعب للمنتخب بسبب جلوسه احتياطي

كتب/حسن ابوكباش

أعرب نجم ألأهلي ورأس الحربة الهداف محمد شريف من تضاءل فرص اختياره ضمن قائمة المنتخب الوطني في ظل جلوسه احتياطي في الفترة الأخيرة بعد التعاقد مع والتر بواليا الكونغولي لاعب فريق الجونة وهدافه الذي

اشعل الصراع بشكل كبير، داخل صفوف النادي الأهلي وتحديدا في مركز رأس الحربة الصريح، منذ تعاقد القلعة الحمراء مع اللاعب الكونغولي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة 4 سنوات وذلك بعد صراع قوي مع الزمالك وبيراميدز والشباب السعودي على الصفقة.

ويعد أكبر الخاسرين من هذه الصفقة هو اللاعب محمد شريف لعدة أسباب على النحو التالي:

-الابتعاد عن المشاركة الأساسية

جاء تعاقد النادي الأهلي مع بواليا، ليتسبب ذلك في ابعاد محمد شريف عن التشكيل الأساسي، وحدث ذلك بالفعل في أولى مباراة للمحترف الكونغولي أمام الفريق وتحديدا أمام سيراميكا كليوباترا ثم أمام الإنتاج الحربي.

-البقاء في منتخب مصر

يعاني محمد شريف مهاجم الأهلي حاليا من الجلوس على دكة البدلاء ليصبح حلم البقاء في قائمة المنتخب الوطني تحت قيادة حسام البدري خلال الفترة المقبلة مهدد بشكل كبير، رغم أن اللاعب تواجد ضمن قائمة المنتخب أمام توجو وسجل هدف رائع في لقاء الجولة الرابعة.

وكان اللاعب قد شارك في 6 مباريات مع الأهلي بالدوري منهم 4 في التشكيل الاساسي ومباراتين كبديل وأحرز 3 اهداف وصنع هدفين.

-منافسة عنيفة في الجناح

ويفكر المدير الفني في تثبيت بواليا في مركز رأس الحربة، وهو ما قد يدفع الجهاز الفني  في توظيف شريف في مركز الجناح الأيسر رغم المنافسة الشرسة مع محمود كهربا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجاي وهي منافسه شرسة وتحتاج إلي مجهود مضاعف من اللاعب لحجز مكان للعب مع الأهلي والمنتخب أيضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.