المجتمع

مختار يكرم عمارة لبلوغه السن القانونى للتقاعد

كتبت إيمان البلطى. 
أقامت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية اليوم18فبراير احتفالا لتكريم الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربيةوالتعليم بالمنوفية لبلوغه السن القانونى للتقاعد تقديرا لجهوده المبذولة لخدمة العملية التعليمية بالمحافظة.

وشهد التكريم الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية بحضوررئيس مجلس أمناء التعليم ولفيف من قيادات التربية والتعليم والقيادات التنفيذية بالمحافظة.
حيث إستهل الحفل بعزف السلام الجمهوري أعقبة تلاوة آيات من الذكر الحكيم
ثم عرض فيلم تسجيلي تحت عنوان ” قصة نجاح ” عن السيرة الذاتية لوكيل الوزارة والتدرج الوظيفي والخبرات التدريسية والدورات التدريبية وإنجازاته في قطاع التعليم بالمحافظة .
حيث أعرب عمارة عن إمتنانه بهذا التكريم وعن شكره لكل مشاعر الود والصدق والوفاء التي لمسها من الجميع ، مضيفا ً أنه سعد بالعمل وسط كوكبة من القيادات رفيعة المستوى بالمنوفية
مقدما الشكر لكل معلم يخلص فى عمله مطالبهم بمواصلة العمل لتخريج جيل كفء قادر على صنع المستقبل وحثهم على الحفاظ على المكانة الريادية التى تحتلها المنوفية على مر العصور فى تفوق أبنائها فى شتى المجالات .
وأعرب مختارعن سعادته بالتواجد في هذه الإحتفالية مؤكدا علي أن تكريم المخلصين هو حق أصيل للإحتفاء بهم وللإعتراف بعطائهم وتحفيزا لخُلفائهم للتفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد و ترسيخ فكرة التسامح بين الطلاب ليسود الحب والتفاهم بين الأجيال القادمة فالجميع مُكلف بتلبية إحتياجات المواطنين ومتمنيا التوفيق و السداد له في حياته المقبلة مشيرا إلي أن ضرورة الإهتمام بقطاعي التعليم والصحة باعتبارهم العمود الفقري للنهوض بكافة المجتمعات كما قام السكرتير العام بإهدائه درع المحافظة تقديراً لجهوده وتفانيه وإخلاصه في العمل على مدى سنوات طويلة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق