احدث الاخبارالرياضة

مدرب الترجي: كنا أفضل من الأهلي في مباراة الذهاب وحظوظنا متساوية للتتويج

مدرب الترجي الأفضل في دورى ابطال افريقيا و الحارس أمان الله   صاحب شباك نظيفة في 10 مباريات 

 

كتب – محمد السيد راشد

أكد البرتغالي ميجيل كاردوسو المدير الفني لنادي الترجي التونسي، أن حظوظ فريقه متساوية مع الأهلي خلال المباراة التي تجمعهما غدًا السبت 25 مايو 2024 في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي مع الترجي التونسي، مساء الغد، في إطار مواجهة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك بعد نهاية مباراة الذهاب في تونس بالتعادل السلبي.

وقال كاردوسو خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عُقد اليوم الجمعة: “نحترم النادي الأهلي ونعلم قوة الأحمر، لعبت ضد الأهلي مع أحد الأندية البرتغالية في عام 2010”.

وأضاف: “حظوظ الفريقين متساوية للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، نلعب المباراة بدون خوف من الهزيمة، نفكر في مباراة الغد وأغلقنا مباراة الذهاب، نضع ثقتنا في اللاعبين”.

وأوضح : “أعلم أهمية المباراة للنادي الأهلي، لا نفكر في لاعب معين ولكن الاهتمام بكافة عناصر لاعبي المارد الأحمر وندرس الفريق ككل ليس لاعب محدد فقط”.

وأكمل: “شاهدنا مباراة قوية في الذهاب وكانت هناك بعض الغيابات المؤثرة ولكن الجهاز الطبي يجتهد لتجهيز كافة عناصر الفريق”، مشيرًا إلى أن فريقه لم يلعب على الدفاع في مباراة الذهاب.

واستمر: “أنظروا إلى الأرقام ستجدون الترجي كان متفوقا على الأهلي خلال مباراة الذهاب، الأهلي كان أقل أرقاما أمام سيمبا التنزاني ومازيمبي ولكنه حقق الفوز”.

وأتم: “طبيعي الاستحواذ يتغير بين الفريقين ولكن الأهم هو الفوز في المباراة”.

فنيا مدرب الترجي أفضل من كولر

صحيفة ليكيب الفرنسية في عددها الجديد تصف مدرب الترجي البرتغالي كاردوزو بمواطنه “مورينهو” .

الصحيفة الفرنسية قالت وأن الترجي الرياضي يستعد لتجديد عقد طويل مع الفني البرتغالي بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا و تستعد لمشروع رياضي هام بقيادة المدرب و إدارة الفريق .

حارس مرمي الترجي أفضل لاعب في دوري أبطال أفريقيا

 

وإجمالا شارك أمان الله مميش، في 30 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم بمعدل 2611 دقيقة، حيث سكنت شباكه 14 هدف، وحقق 21 كلين شيت شباك نظيفة.

وخلال منافسات دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري خرج أمان الله مميش بشباك نظيفة في 10 مباريات من 11 مباراة شارك فيها، حيث خاض 11 مباراة في المسابقة  القارية بمعدل 990 دقيقة سكنت شباكه خلالها 3 أهداف وحقق 10 كلين شيت.

ورغم صغر سن أمان الله مميش (20 عاما)، إلا أن حارس الترجي أظهر شخصية قوية، وأصبح عنصرا أساسيا في تشكيل الترجي.

قلبي الدفاع والطرفين والوسط أقوي من الأهلي ولكن الثلث الهجومي الأهلي أقوي من الترجي ،

هذه مباراة تحمل في جعبتها مفأجأت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.