احدث الاخبار

مرتضى منصور يستغيث بجماهير الزمالك ويطالبهم بالنزول للشارع

اعلان

كتب / المحرر الرياضي

طالب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري المقال ،جماهير النادي المطالبة للنزول للشوارع، اليوم الجمعة 4 ديسمبر 2020 احتجاجا على ما وصفه بـ”المؤامرة” .

وجاءت المطالبة في رسالة وجهها مرتضى للجماهير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، مساء الخميس، وقال فيها : “إلى جماهير الزمالك العظيمة التي تطالب بالنزول إلى الشارع اليوم الجمعة احتجاجًا علي ما حدث من مؤامرة ضد نادي الزمالك ومجلس إدارته المنتخب والشرعي ذلك لن يفيد قضيتنا.. فقضيتنا عادلة وكل ما نطلبه هو العدل ورفع الظلم”.

وتابع منصور قائلا: “لجأنا إلى الله سبحانه وتعالى ونريد فقط أن يسمعنا فخامة رئيس الجمهورية فإذا كنا على حق ينصفنا وإن كنا على باطل يحاكمنا.. وأخيرا لن يكون الزمالك ولا رئيسه الشرعي جزء من الفوضى في مصر”.

وأضاف: “وغدًا الجمعة رسالتي بالصوت والصورة ستكون موجهه لفخامة رئيس الجمهورية سأحكى له بالمستندات المؤامرة الكبرى على واحد من أكبر الأندية في أفريقيا وعلي رئيسه وأنتظر حكمه العادل بعد حكم الله الذي نخشاه وحده فهو الحق”.

وكانت وزارة وزارة الشباب والرياضة قد أصدرت القرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات.

وقررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، وإيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونًا لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

 

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى