المجتمع

مساعد وزير الداخلية فى زيارة مفاجئة لمركز شرطة الخانكة

كتبت عزه السيد

فاجأ اللواء إيهاب خيرت، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، ضباط وأفراد الشرطة العاملين بمركز شرطة الخانكة، بزيارة تفتيشية، تابع خلالها الحالة الأمنية ومدى الالتزام بالقوانين، ووجه خيرت، النصائح والإرشادات للضباط والأفراد الجدد بالمركز، وشدد على ضرورة الالتزام بالقانون وإعلاء كلمته.
وطالبهم بحسن معاملة الجمهور، والتيسير عليهم لإنهاء أية إجراءات بسهولة، مشيرا إلى أن هذه هى توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، موضحا أن العلاقة الطيبة بين جهاز الشرطة والمواطنين تحقق النجاح الأمنى المنشود، كما شدد خيرت، على ضرورة الظهور بالمظهر اللائق لرجال الشرطة والانضباط والالتزام بأماكن الخدمات وحسن معاملة الجمهور.. رافق مدير الأمن خلال جولته المفاجئة اللواء خالد سالم مساعد المدير لفرقة شرطة الخانكة، والعقيد أحمد الشافعى، مدير العلاقات والإعلام بالمديرية.

وأكد خيرت، على ضرورة تواجد كرسى متحرك لكبار السن والمرضي وذوى الاحتياجات الخاصة المترددين على الأقسام والمراكز الشرطية، مشددا على ضرورة شمولهم بالرعاية التي تليق بهم.

وأثنى خيرت على جهود وأداء أفراد الشرطة العاملين بمركز الشرطة، وطالبهم بمزيد من اليقظة لمواجهة أى صورة من صور الخروج عن القانون لحفظ أمن الوطن والمواطن، كما شدد على ضرورة فحص الدراجات البخارية، ومستقليها والسيارات التى لا يحمل قائدوها التراخيص اللازمة، مشيرا إلى ضرورة توسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق