فرص وظيفية

مستشفيات جامعة المنصورة تعلن حاجتها لشغل عدد من الوظائف بالأجر اليومى

اعلان

 

كتب | ياسر الخياط.

أعلنت مستشفيات جامعة المنصورة حاجتها لتشغيل ٢٥ فردا خدمات إدارية معاونة بالأجر اليوم خصما على حساب صندوق الخدمة بالمستشفى لفترات متعددة.
وأكد الإعلان أن يكون المتقدمين من المقيمين بمحافظة الدقهلية وألا يزيد السن عن٤٠ عاما والحصول على دورات تدريبية معتمدة فى أعمال الكمبيوتر والحصول على مؤهل عالى واجتياز المقابلة الشخصية والاختبار العملى.
وأضاف الإعلان أن الأوراق المطلوبة فى التقديم هى صورة من بطاقة الرقم القومى سارية وصورة من شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور وصورة من شهادة الميلاد وصورة من المؤهل العالى وصورة من الدورات التدريبية المعتمدة على أن يتم تسليم الأصل عند المقابلة الشخصية للاختبار.
وأشار الإعلان إلى أنه على الراغبين التقدم للوظائف التقدم بطلب كتابى باسم مدير عام المستشفيات الجامعية محدد به عنوان محل الإقامة وبيانات الاتصال بخط واضح على أن يسلم الطلب باليد إلى إدارة الشئون الإدارية بالمستشفى الرئيسى مرفق به المستندات المطلوبة.
وأوضح الإعلان أن أخر ميعاد لتقديم الطلبات يوم الخميس ٥ سبتمبر المقبل وسوف يتم إخطار المتقدمين المستوفين للشروط بميعاد المقابلة الشخصية والاختبار.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق