احدث الاخبار

منع 15 مسافرا مصريا من دخول روسيا وترحيلهم بطريقة مهينة

مطالبة وزارة الخارجية بالتدخل لتوضيح الأسباب اهانة المسافرين في موسكو

كتب معتز عقل   

تعنتت السلطات الروسية  مع 15 مسافرا مصريا واحتجزتهم حوالي 11 ساعة  في مطار  شيرمتوفا الروسي بالعاصمة موسكو دون وجه حق ثم منعت دخولهم ورحلتهم مرة اخرى للقاهرة بطريقة مهينة رغم حصولهم على تاشيرة من السفارة الروسية بالقاهرة وسفرهم على متن الطيران الروسي .

ويقول المهندس السيد الشحات عبد الرحمن  لـ ( وضوح ) : سافرت في مطلع الاسبوع الحالي  إلى موسكو بعد حصولي علي تاشيرة من السفارة الروسية بالقاهرة وحجزت علي شركة  الطيران  الروسي   و تكبدت  مصاريف حجز فندق وتذكرة طيران  تتعدي  الخمسة عشر الف جنية وبلا سبب احتجزت الشرطة الروسية  كل من كان علي متن الرحلة من المصريين في المطار و انتظرنا قرابة  11 ساعة  ولا مجيب لنا  . وبعد طول انتظار  جاء ضباط شرطة المطار و اصرو علي عدم دخولنا  لموسكو  ورحلونا  بصورة مهينة  الي الطائرة العائدة للقاهرة في نفس اليوم دون اعلامنا بالأسباب.

وتساءل السيد الشحات: لماذا يفعل بنا  هكذا ونحن  حصلنا علي التأشيرة بصورة  رسمية من سفارتهم بالقاهرة ولسنا مطلوبين امنيا ؟. وأوضح :انا مقاول و صاحب شركة  وكنت مسافرا  للسياحة فقط  وكل من كانو معي من المصريين  حصلو علي تأشيراتمن داخل سفارتهم بالقاهرة  فلماذا اعطونا تأشيرات  من سفارتهم ويرفضون دخولنا لبلادهم.

والامر مرفوع الى وزارة الخارجية المصرية لمعرفة أسباب هذه المعاملة السيئة لمصريين شرفاء في مطار روسي .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: