حوادث و قضايا

مصرع سيدة بطلق نارى بسلاح زوجها أمين شرطة بالسنبلاوين دقهلية.

اعلان

كتب | ياسر الخياط

لقيت اليوم الثلاثاء ٧/يناير /٢٠٢٠ ربة منزل بعزبة داود التابعة لقرية برهمتوش بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية مصرعها نتيجة إصابتها بطلق نارى بالرأس عن طريق الخطأ أثناء إمساكها بسلاح زوجها الذى يعمل أمين شرطة.
وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى السنبلاوين العام إلى مركز شرطة السنبلاوين موصول نهى ال. ا. ال. ٣٨ سنة ربة منزل ومقيمة بعزبة داود التابعة لقرية برهمتوش جثة هامدة نتيجة إصابتها بطلق نارى بالرأس من الجهة اليسرى.
وبانتقال ضباط المباحث برئاسة الرائد إسلام صقر رئيس مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان البلاغ وبسؤال زوجها ويدعى جمعة أ. م. ع ٤٢ سنة أمين شرطة من قوة إدارة مباحث تموين ميت غمر قرر أنة عقب استلامه سلاحة الميرى عبارة عن طبنجة من مركز شرطة السنبلاوين استعدادا لخدمته المعين بها لتأمين كنيسة قرية برهمتوش توجة إلى منزله وأثناء دخولة إلى دورة المياه ترك السلاح أسفل وسادة سرير نومة.
وأضاف أنه أثناء تواجدة بدوره المياه سمع صوت طلق نارى فخرج مسرعآ وتبين ان زوجته قامت بالامساك بالسلاح النارى ولعدم خبرتها خرجت طلقة من السلاح بطريق الخطأ والتى أحدثت إصابتها التى أودت بحياتها وقام بنقلها على الفور إلى المستشفى إلا أنها لفظت أنفاسها ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم التحفظ على السلاح النارى و ٢٩ طلقة على ذمة تصرفات النيابة وتم إخطار مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة لبيان سبب الوفاة وتم تعيين خدمة بديلة لة على الكنيسة.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق