احدث الاخبار

مصر تهدد باللجوء للمحكمة الرياضية الدولية لحل أزمة منتخب الشباب

اعلان

كتب / المحرر الرياضي

قرر الإتحاد المصري لكرة القدم تصعيد أزمة منتخب الشباب بعد إلغاء مباراته مع تونس أمس، الجمعة، في بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لأمم افريقيا 2021 في موريتانيا بدعوى عدم اكتمال القوام الأساسي للفريق المصري بسبب جائحة كورونا التى أجتاحت أحفاد الفراعنة الصغار.

وأعلن الاتحاد المصري اليوم السبت 19 ديسمبر 2020 أنه لن يتنازل أو يستسلم في هذه الأزمة وسيرفع الأمر للمحكمة الرياضية الدولية “كاس” ، وسيواصل الدفاع عن منتخب الشباب، “بعدما قدّم أوراق ومستندات تؤكد صحة موقفه بشأن اكتمال القوام الأساسي، الذي كان كفيلاً بإقامة المباراة”.

وكشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة والذي تولّى المسئولية منذ ساعات أنه مُستمر في الدفاع عن موقف مصر في هذه القضية، موضحاً أن موقف اتحاد بلاده قوي في هذه الأزمة.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات خاصة لـ”سكاي نيوز عربية” أن الاتحاد المصري سيطرق كل الأبواب من أجل حماية حقوقه حتى لو تطلب ذلك تصعيد الأمر للمحكمة الرياضية الدولية.

وأشار مجاهد إلى أن الأزمة “كشفت عن تعنّت واضح ضد اتحاد الكرة المصري ومنتخب الشباب الذي كان جاهزاً لخوض المباراة أمس بل أن لاعبي المنتخب رفضوا فكرة العودة للقاهرة منذ أيام حينما تم اكتشاف عدد كبير من حالات كورونا بين صفوف المنتخب وأصروا على البقاء في تونس لاستكمال البطولة”

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى