احدث الاخبار

مصطفى موسى يتهم صحيفة بالسعي للوقيعة بينه وبين الرئيس السيسى

متابعة :عزه السيد

قال المرشح الرئاسى مصطفى موسى، فى بيان صحفى له اليوم الأحد ١٨ فبراير،  أن هناك إحدى الصحف قامت بإجراء حوار صحفى معه وقامت بكتابة عناوين لم تصدر عنه، مشيرًا إلى أن الهدف من ذلك هو خلق وقيعة بينه وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي، واصفًا إياها بمحاولة للتسويق والترويج لصحيفتهم فى هذه الظروف التى تثير اهتمام الجميع داخليا وخارجيا.

وأضاف أن الجميع يعلم مدى احترامه للرئيس السيسى رغم منافسته له فى الانتخابات الرئاسية 2018، لافتًا إلى أنه لا يمكن أن تصدر منه تصريحات تحاول أن تقلل من شأن الرئيس السيسى الذى نكن له كل الاحترام، رافضا تناول أى أحاديث صحفية قد تحتوى على أى معانى تشتمل على التجريح أو الاستهانة بهذا الرجل صاحب القيم والمبادىء والذى خاطر منذ ثورة 30 يونيو بحياته من أجل مصر.

وأشار المرشح الرئاسى، إلى أنه لابد أن يعى الجميع أن مصر بمرشحيها الاثنين فى انتخابات الرئاسة، متضامين مع شعبها الأصيل ويواجهون أعداء هذا الوطن، مشددًا على ضرورة إيقاف هذا النزيف الخطير والذى يستهدف مصرنا الحبيبة.

ودعا موسى مصطفى موسى، الصحافة المصرية أن تحافظ على الأسلوب والشفافية والواقع الذى قد يثير مواقف غير مقبولة ومرفوضة منه، مشددًا على أنه لا يستخدم أسلوب يقلل من شأن الرموز التى نحترمها حتى لو كنا نتنافس منها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.