حوادث و قضايا

معاملة وحشية لعاملة في البحرين من كفيلتها

كتب/د. محمد النجار

قال عامر العامر، رئيس النيابة بنيابة المحرق في البحرين، إن النيابة العامة قد باشرت التحقيق فيما تضمنه مقطع الفيديو الذي تم تداوله مؤخرا في مواقع التواصل الإجتماعي وقد نشرته العربية نت من الاعتداء بالضرب على عاملة منزل إثيوبية.

وقد إستدعت النيابة العامة في البحرين الكفيلة التي ظهرت في فيديو تم تداوله في مواق التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن النيابة_العامة استمعت إلى أقوال المجني عليها التي أفادت بأن ابنة كفيلتها قد انهالت عليها ضربا على نحو ما ظهر في الفيديو.

وقد أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المتهمة واستجوابها، فاعترفت بارتكابها الواقعة، فأمرت النيابة العامة بحبسها احتياطيا على ذمة التحقيق بعد أن وجهت إليها تهمة الاعتداء على سلامة جسم الغير.

تعليق الكاتب على الخبر…

والحقيقة التي نراها في تلك الفيديوهات والتي تعترف بها الجهات الرسمية ان هناك معاملة وحشية احيانا من الكفلاء في الخليج وكأنهم لا يتعاملون مع بشر وانما يتعاملون مع عبيد أو حيوانات ، واصبحنا لانستغرب من ردات فعل في الاسابيع الاخيرة عن قيام خادمات اثيوبيات قتلن ذبحا ابناء الكفلاء انتقاما لكرامتهن وعدم تمكنهن من الحصول على حقوقهن . فياليت ابناء الخليج يدركون ان ما اعطاهم الله من مال لم يبذلون فيه جهدا أصلا انه نعمة من الله يجب ان يشكروا الله عليها بدلا من استخدامها في امتهان كرامة الفقراء الذين جاءوا للعمل عندهم ، وليس لإهدار كرامة البشر وان هذا المال ابتلاء ، وربما تدور الايام ويصبح الكفيل مكفولا وسيذوق ماقدمت يداه تجاه الاخرين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق