الاسرة والطفل

معقولة .. مقبولة في معرض الكتاب

مقبولة كالعادة تميزت بأدائها في الحكي للمجموعة القصصية

 

كتب/ سعيد شفيق

بدأ العد التنازلي لمعرض القاهره الدولي للكتاب لدورتة 55 لعام 2024تحت رعايه في فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، حيث فتح أبوابه يوم 24يناير 2024وينتهي بعد أيام قلائل.
تعرض الكاتبة والقاصة مقبولة نور الدين
سكرتير نادي ادب السلام، عضو اتحاد ادب القصة
عضو رابطه الزجالين وكتاب الأغاني بجمهورية مصر العربية.

للسنة الثانية على التوالي إصداراتها بمعرض الكتاب كاتبة مقبولة كالعادة تميزت بأدائها في الحكي للمجموعة القصصية حيث كانت تجمع أولادنا من ذوي الهمم وأطفال الجمعيات وتعمل لهم رحلة للمعرض وتقوم بالحكي لهم ..بأسلوبها الشيق لتحببهم في القراءة والأطلاع كما هو شعار المعرض لهذة الدورة 55 (نصنع المعرفة نصون الكلمة) وكاتبتنا كانت دائماً تحرص علي ذلك من خلال كتاباتها وتوصيل المعلومة للأطفال كما نالت الاصدارات الثلاثة التي تحمل عناوين: مآثر خالدة …مقبوليات( مجموعة قصصية)
ومضة فيما مضي( مجموعة قصصية)
حضرة الغائب (قصة ) نال إستحسان الشباب والأسر والأطفال الذين زاروا المعرض كما وقعت علي إصداراتها لمن قام بأقتنائها
نصيحه لكل أسرة تحرص على تربية أولادها تربية سليمة صحيحة.. أن تقتني مجموعة قصصية من كتابات مقبولة نور الدين فهي تستخدم مفردات ومعاني سهلة وسلسة للجميع أفكارها كلها طاقة إيجابية وتعليمية مع خفة الظل والكوميديا الساخرة بكتاباتها .
لمن يريد توقيع الإصدار الخاص بالكاتب فهي موجودة آخر أيام المعرض ومعها مجموعة من الأطفال ..من يريد سماعها وقراءتها يحضر معرض الكتاب الدولي للكتاب..مع الكاتبة مقبولة نور الدين والأطفال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.