الرياضة

مفاجأة برشلونة بخصوص أوباميكانو من العيار الثقيل

كتبت:عزة السيد.

فجّر فريق برشلونة الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل عندما وضع مبلغاً ضخماً وصل إلى 100 مليون يورو للتعاقد مع النجم الفرنسي الشاب «دايوت أوباميكانو» صاحب الـ 19 عاما، والذي يلعب في صفوف لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت قناة «تيليفوت» الفرنسية، الإثنين، إن برشلونة على استعداد لدفع 100 مليون يورو، للنجم الفرنسي، حتى يتمكن من الظفر بخدماته في ظل المنافسة القوية مع الأندية التي تسعى للتعاقد معه مثل بايرن ميونخ الألماني، مانشستر يونايتد وآرسنال الإنجليزيين، وميلان الإيطالي.

وانضم أوباميكانو لصفوف نادي لايبزيج في يناير عام 2017 مقابل 10 ملايين يورو قادمًا من فريق سالزبورج النمساوي، وظهر بصورة جيدة مع الفريق الألماني، ما جعله محط أنظار كبار أوروبا.

وكان اللاعب الفرنسي قد أعرب مؤخرًا عن سعادته مع ناديه الحالي، رغم أنه ترك الباب مفتوحًا لرحيله حيث قال: «حاليًا أركز على لايبزيج، ثم سنرى ما سيحدث».

يذكر أن برشلونة قد تعاقد مع المدافع الكولومبي الشاب «ياري مينا» في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من فريق بالميراس البرازيلي، بمبلغ 10 ملايين يورو، لكنه لم يحظ بالمشاركة الكبيرة مع الفريق، حيث لعب مباراة واحدة فقط، ودخل كبديل في مباراة ثانية، ثم أصبح خارج قائمة الفريق الكتالوني بطلب من المدرب أرنستو فالفيردي.

ويتوقع أن يقوم برشلونة في الموسم المقبل بإعارة مينا صاحب الـ 19 عاما إلى ناد آخر، ليتمكن من التأقلم مع أسلوب لعب الأندية الأوروبية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق