المجتمع

منال العبسي تحذر من تباطئ جهود إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة

كتبت : عبير على

حذرت منال العبسي عضو المجلس القومي للمرأة من ضياع فرص تحقيق النجاح الباهر وجهود إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة إلى مصر.

وطالبت العبسي أن يتولى الجيش بالتعاون مع الجهات المعنية هذه المهمة التي لا تقل أبدا عن أشرف المهام والمعارك التي يتولاها ابطالنا في الدفاع بشرف واستبسال عن اراضي الوطن.

وأقترحت العبسي تأسيس شركة قابضة مصرية تضم عدة شركات مساهمة في مختلف المجالات يكون ضمن مسؤوليتها العمل على نجاح هذا الملف واستثماره على الشكل الامثل، مطالبة جميع الاجهزة المعنية الالتفاف حول هذا المشروع ودعمه وهذا من الثوابت الوطنية.

وقالت العبسي أن الوقت يداهمنا ونحن نقف مكتوفي الايدي، ولم نحرك ساكنا فيما يخص رحلات برنامج الحج إلى مصر للاخوة المسيحيين على مستوى العالم والذي من المؤمل أن يكون فاتحة خير على مصر حكومة وشعبا.

وأكدت العبسي أن العالم ينظر إلى هذه الرحلة المقدسة باهتمام شديد سيما أن مصر هي البلد الذى احتمى به السيد المسيح لأكثر من ثلاث سنوات وعاش فى رحابها، وتنقل بين محافظاتها المختلفة شرقا وغربا، شمالا وجنوبا.

وأوضحت أن مصرنا المحروسة بها مقومات جذب تاريخية وروحانية كبيرة، وتستحق الاهتمام، متوقعة أن يحمل برنامج رحلة العائلة المقدسة أو الحج إلى مصر ما نشتهي من سفن الخير والرخاء، ولكن للاسف مازال الاهتمام من جانب البعض قاصر ولم يرتق للمستوى المطلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق