الرياضة

مواجهة نارية بالدوري الإنجليزي بين تشيلسي واستون فيلا.

كتب / المحرر الرياضي

 

يستضيف تشيلسي نظيره أستون فيلا على ملعب “ستامفورد بريدج”، فى السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، فى لقاء يمثل أهمية كبرى للفريقين، فى إطار سعيهما للتواجد في المربع الذهبي بجدول الترتيب.

 

 

ويدخل تشيلسي مواجهة اليوم محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد فريق أستون فيلا في المركز السادس برصيد 25 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان أمام كل من مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

 

ومن المنتظر أن يواصل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه الغياب عن استون فيلا في مواجهة اليوم بداعي الإصابة التي لحقت به، وكانت سببا في غيابه عن مباريات الفيلانز الأخيرة، فيما من المتوقع أن يكون أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء في لقاء اليوم.

 

تشيلسي ضد أستون فيلا

 

وسيكون فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، تحت ضغط كبير فى مواجهة اليوم، بعد تراجع نتائج البلوز في المباريات الأخيرة، وعدم تحقيقه للفوز سوى مرة واحدة في آخر 4 مباريات، حيث خسر 3 مواجهات، آخرها كان أمام آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف أول أمس السبت، على ملعب “الإمارات”، في الجولة الخامسة عشر من المسابقة.

 

ومن المتوقع أن تقوم إدارة تشيلسي بإقالة لامبارد من تدريب الفريق، حال عدم الفوز في لقاء اليوم، بعد مطالبات الجماهير، نظرا لتراجع النتائج، على الرغم من الصفقات المميزة التي أبرمها النادي اللندني في موسم الانتقالات الصيفية الماضي.

 

بالنسبة لفريق أستون فيلا، من المنتظر أن يواصل المدير الفني دين سميث، الاعتماد على الرباعي الهجومي، جاك جريليش، بيرتراند تراوري، أولي واتكينز، والهولندي صاحب الأأصول المغربية أنور الغازي، بعد أن قدموا عرضا رائعا في الفوز على كريستال بالاس بثلاثية على ملعب “فيلا بارك” أول أمس السبت.

 

المصدر وكالات

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى