موسيماني : تشرفت بتدريب الأهلي أفضل فريق في أفريقيا

مدرب الأهلي السابق :هذا النادي يعني لي الكثير وغير كل شيء في مسيرتي

كتب – عمرو عزوز 

أشاد بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الاول لكرة القدم بالنادي وأدارته ، مؤكدا أنه أكبر فريق في القارة ، وانه تشرف بتدريب أكبر وأفضل فريق في أفريقيا . جاء ذلك في حوار مطول مع موقع النادي الأهلي عقب أيام من رحيله عن تدريب النادي وبثه الموقع اليوم الأربعاء 15 يونيو 2022 ، ونشر موقع في الجول فقرات منه .

وقال موسيماني :”كانت فرصة رائعة بالنسبة لي تدريب هذا الفريق الكبير، الأهلي هو أكبر فريق في القارة، وتم تكريمنا كأكبر نادٍ في الشرق الأوسط، ذلك يُظهر القيمة الكبيرة للفريق. بالنسبة لي كان شرفا أن أدرب فريق مثل الأهلي“.

وأضاف : “كم عدد المدربين في العالم الذين يحظون بمثل هذه الفرصة بتدريب الأهلي أنا محظوظ للحصول على فرصة التدريب هنا، نعم أنا سأترك الفريق، ولكن عليكم أن تعرفوا أن هذا النادي يعني لي الكثير، غير كل شيء في مسيرتي“.

ووجه موسيماني الشكر لرئيس النادي الاهلي محمود الخطيب وقال :”في البداية أود توجيه الشكر لمحمود الخطيب رئيس النادي لثقته بي وإحضاري لهنا واتخاذ قرار بتعييني مديرا فنيا، وهو قرار لم يحبذه الكثيرون، ولكنه آمن بي، وبقدرتنا على النجاح معا، خاصة على المستوى الدولي، بعدما وثق فيّ”.

وحول الانجازات التي تحققت قال موسيماني حققت انجازات كثيرة مع صندانزولكن، تحقيق نفس الإنجازات مع الأهلي، أمر مختلف تماما، وأن تصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات متتالية. هذا أمر تاريخي، هذا يُظهر لك خصوصية هذا النادي وقيمته، وهذا يعني لي الكثير“.

 

Exit mobile version