الرياضة

موسيماني علي موعد مع إنجاز تاني.

اعلان

كتب /حسن ابوكباش

 

يسعي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في هذه الفترة القصيرة لتحقيق أقصي درجات النجاح منذ وصوله للقاهرة لتدريب الأهلي وذلك بعد النتائج الطيبة التي حققها سواء في بطولتي الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا.

 

ونجح موسيماني في قيادة الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التغلب على الوداد ذهابا وإيابا بنتيجة 5/1 ليضرب موعد مع الفائز من لقاء الزمالك والرجاء البيضاوي في المرحلة الختامية.

 

 

ويحسب ل موسيماني عبور الأهلي عقبة الوداد في القاهرة يُعد إنجازا حققه حيث تمكن لأول مرة في تاريخ مواجهاته مع الطرف المغربي الفوز عليه ذهابا وإيابا علما بأن لقاء دار البيضاء انتهى بثنائية مقابل لاشئ.

 

وينتظر موسيماني إنجازا جديدا مع الأهلي وذلك عندما يقود الأهلي خلال لقاء طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري المصري.

 

 

وفي حال تحقيق الاهلي الفوز أمام الجيش سيصل للنقطة 89 وبذلك يتفوق على رصيده النقطي الذي حققه موسم 2017/2018 بـ 88 نقطة فقط.

 

ويتواجد الأهلي على قمة ترتيب جدول بطولة الدوري بـ 86 نقطة جمعهم من 27 انتصار 5 تعادلات وخسارة وحيدة كانت أمام غريمه التقليدي الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

 

يذكر أن الأهلي تمكن من حصد لقب الدوري للمرة 42 في تاريخه قبل اسدال الستار على النسخة الحالية من البطولة التي توقفت لفترات ثم عادت مرةآخرى بسبب جائحة كورونا وكانت المسابقة قريبة من الإلغاء ٠

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى