الرياضة

موسيماني يباغت الدحيل باكرم توفيق في الجناح الأيمن.

كتب / حسن ابوكباش

 

الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يفكر في تغيير تشكيل فريقه لمواجهة نادي الدحيل القطري، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

 

 

وذكر “أهلي أونلاين” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي يدرس الدفع باللاعب أكرم توفيق منذ بداية المباراة في منطقة الجناح الأيمن على حساب حسين الشحات

 

 

ووفقًا لما ورد إلي “أهلي أونلاين” فإن بيتسو موسيماني يرغب في غلق المساحات على لاعبي الدحيل القطري، خاصة الأجنحة من بينهم اللاعب أدميلسون.

 

 

ومن المقرر أن يحسم موسيماني موقف أكرم توفيق خلال الساعات المقبلة، من خلال الدفع به على حساب حسين الشحات.

 

 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستعد حاليًا للمشاركة في بطولة كاس العالم للأندية؛ حيث يبدأ مشواره في بطولة كأس العالم للأندية يوم 4 فبراير بمواجهة الدحيل القطري على أن يواجه الفائز من هذه المباراة فريق بايرن ميونيخ الألماني في الدور نصف النهائي، حيث تنطلق مباراة الأهلي والدحيل القطري في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 

ويسعى الأهلي لتكرار الإنجاز التاريخي الذي حققه في نسخة 2006 من البطولة بعدما احتل المركز الثالث فيها وحصل على الميدالية البرونزية ويامل الأحمر في تكرار هذا الإنجاز في مشاركة السادسة بمونديال الأندية

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى