الرياضة

موسيماني يعيد مروان محسن تاني

اعلان

كتب/حسن ابوكباش

الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يخالف كل التوقعات في عدد من الملفات الهامة التي تخص فريق الكرة بالقلعة الحمراء، ويأتي على رأس هذه الملفات حسم مصير مروان محسن بالتمسك باللاعب بحجة أنه يحتاج إلى عدد كبير من اللاعبين لمشاركة الفريق في العديد من البطولات

يقدم النادي الأهلي مستويات فنية مميزة تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محليا وأفريقيا، وتمكن الفريق من ترجمة ذلك على أرض الواقع من خلال حصد البطولات، وتحديدا بعد التتويج بالثلاثية خلال الموسم الماضي.

وخلال انطلاقة الموسم الحالي، يقدم النادي الأهلي نتائج جيدة محليا وأفريقيا، حيث تمكن الفريق من تحقيق الفوز في جميع مبارياته بالدوري باستثناء التعادل أمام وادي دجلة، كما يقدم الفريق انطلاقة قوية خلال مشواره الأفريقي وتمكن من الوصول لدور المجموعات الأفريقية.

ورغم تعرض مروان محسن لانتقادات كبيرة من جانب جماهير النادي الأهلي، في الفترة الماضية بسبب تذبذب مستوى اللاعب واهدار عدد كبير من الفرص السهلة في المباريات، ولكن أغلق المدير الفني الباب أمام تلميحات اللاعب بالرحيل وخوض تجربة جديدة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

-نستعرض أسباب استمرار مروان محسن مع الأهلي حتى نهاية الموسم ورفض رحيله:

-الارتباطات الكثيرة للفريق

يرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن الفريق أمامه تحديات كثيرة على مدار الموسم الحالي، سواء في الدوري أو كأس مصر أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا، أو في مونديال الأندية في قطر، ويخشى المدير الفني من تعرض الفريق لعدد من الغيابات سواء بسبب الإصابات أو ضربات كورونا الغير متوقعة.

-يتناسب مع استراتيجية موسيماني

يعلم المدير الفني للأهلي مستوى اللاعب بشكل كبير، رغم سوء التوفيق الكبير الذي عانى منه اللاعب خلال الفترات الماضية، ويعتمد موسيماني على مروان محسن في الكرات العالية، ومحاولة تسهيل موقف العناصر التي تلعب خلفه في التحركات.

-فرصة جديدة

استقر موسيماني في الفترة المقبلة، على تكثيف الجلسات المعنوية والنفسية مع مروان محسن من أجل الشد من أزره ودعمه بشكل قوي بالوقت الحالي، للخروج من الحالة النفسية السيئة التي كانت سببا في ابتعاده عن المباريات بالفترة الماضية.

-رحيل ريان

وعلى الجانب الآخرجاء قرار الجهاز الفني بالموافقة على رحيل أحمد ياسر ريان إلى سيراميكا كليوباترا، ليجبر الجهاز الفني على التمسك باللاعب، للمنافسة مع الثلاثي والتر بواليا وصلاح محسن ومحمد شريف في مركز رأس الحربة للإستفادة منهم جميعاً والوصول إلى أعلي معدلات التركيز من الجميع

 

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى