الرياضة

ميكيسون الموزمبيقي : أي لاعب في أفريقيا يحلم باللعب للأهلي

 

كتب/ خالد طلب عجلان

أعرب لويس ميكيسون، المنضم حديثُا لصفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته وفخره بالانضمام إلى نادي القرن، مُشيرًا إلى إنه الآن أصبح جزءا من هذا الكيان العملاق، صاحب الشعبية الكبيرة، والتاريخ ‏العريق والألقاب والإنجازات على المستوى القاري والعالمي.

وقال ميكيسون خلال تصريحات نشتها اليوم الاحد 5 سبتمبر 2021 الصفح الرسمية للنادي الأهلي  :”في البداية لا أجد كلمات أعبر بها عن مدى سعادتي التي لا توصف لتواجدي في ‏الأهلي عملاق القارة وصاحب الألقاب والإنجازات التاريخية”.

وأضاف :”الأهلي الأكثر ‏صعودًا على منصات التتويج في إفريقيا، والمتوج بالمركز الثالث في مونديال العالم للأندية.. أنا سعيد وفخور لأنني أصبحت جزءا في هذا الكيان العملاق صاحب الشعبية الكبيرة، والتاريخ ‏العريق”.

وعن سرعة موافقته على عرض الانضمام للأهلي، قال ميكيسوني :”إذا توجهت بالسؤال إلى أي لاعب في قارة إفريقيا.. هل تريد اللعب للأهلي؟.. سيكون رده ‏بلا شك.. نعم”.

وواصل :”أي لاعب يحلم بالتواجد في الأهلي، حتى يرتدي قميص النادي، ويكون جزءا في ‏صناعة المزيد من الإنجازات والألقاب، وإسعاد الجماهير الكبيرة التي تدعم النادي”.

وأكمل الموزمبيقي :”محطتي الحالية مع الأهلي هي التجربة الثالثة بالنسبة لي خارج موزمبيق، حيث سبق لي ‏اللعب في جنوب إفريقيا وتنزانيا واكتسبت المزيد من الخبرات، وأتمنى أن تكون تجربتي مع ‏الأهلي موفقة، وأن أكون على قدر تطلعات وأحلام الفريق، وأساهم معهم في حصد الألقاب”.

 

وبالنسبة لبدايته مع كرة القدم، قال :”بدايتي في كرة القدم عندما كنت في المدرسة وأصبحت لاعبا محترفا في عام 2013، حيث ‏بدأت مسيرتي مع ‏نادي أونياو دو سونجو واستمريت معهم لمدة 5 سنوات، ثم خطوت أول خطواتي في مشواري ‏الاحترافي خارج موزمبيق بالانضمام لفريق صن داونز لمدة 3 سنوات، ‏ثم عدت سونجو ثم انتقلت ‏إلى سيمبا التنزاني، والآن أنا لاعب في صفوف الأهلي”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.