المجتمع

نائب المجلس البلدي بمكة المكرمة يدشن العمل الفني “ترفيه ووحدة وطن “

السعودية / هتان سعيد زمزمي

في ليلة مكية من ليالي بكة ليلة الوفاء والمحبة والترابط والإخاء احتفل أعيان ووجهاء من مكة المكرمة دشن نائب المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة  أ.فهد الروقي العمل الفني ترفيه ووحدة وطن أبيات شعرية وطنية تحت مسمى  «ترفية ووحدة وطن » مهداه لنادي الوحدة و للرئيس الشرفي  ”تركي ال الشيخ ” متمثلاً بهيئة الترفية وذلك مساء يوم الأحد والذي أقيم في قاعة السعود بلازا بالعوالي .

شاركة في التدشين وجهاء أطهر بقاع الأرض من رجال الإقتصاد والفكر والأدب والعلم وعدد من رموز المجتمع شخصيات فنيه وثقافيه ورياضيه ورجال الإعلام وسيدات المجتمع .

بدأت الإحتفالية بكلمة نائب المجلس البلدي رحب فيها بالحضور معبراً عن سعادته الغامرة بهذا اليوم سعادة لاتوصف بوجود كل محبيه متمنياً لهم عهد سعودي عظيم يحفه الأمن والأمان والولاء في ظل قيادتنا الحكيمة قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حيث التكافل والترابط بين أبناء المجتمع كافه .

تلا ذلك عرض فيلم فني شعري غنائي تعريفي بمنجزات هيئة الترفية تحت مسمى  (ترفيه ووحدة وطن ) مهداه لهيئة الترفيه متمثلة برئيسها معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس نادي الوحدة الشرفي .

وتم عرض عمل تمت الفكرة من نائب المجلس البلدي  فهد الروقي وكلمات الشاعر مشعل الروقي وأداء المنشد أحمد الزيلعي نصت الأبيات على منجزات هيئة الترفيه والدور الذى يقوم به تركي آل الشيخ وأهمية الترفيه لدى كافة شرائح المجتمع حيث شارك هذا العمل  نخبة مميزة من ٧٣ شخصية من أبناء وبنات هذا الوطن فيما سجل هذا الحفل وتم تسجيل مشاهد العمل كاملاً بأطهر البقاع  بمشاركة رجال وسيدات وأطفال ولأول مره مشاركة مميزة ذوي الهمم والإرادة بلوحة فنيه في الرقصات الشعبيه من أبناء مكة ،فيما شاركت المرأه أيضا ًباهتماماتها  الرياضية حاملة شعار نادي مكه نادي الوحدة كما جاء تسجيل العمل تزماناً مع مهرجان الزهور الأول بمكة وتم تسجيل بعض اللقطات بالمهرجان .

فيما رحبت المتحدثة الإعلامية  للحفل الأستاذة ميعادشقره  بالحضور ، ثم تحدث الأديب عبدالله باشراحيل وارتجل كلمة من القلب عن الاحتفالية .ثم ألقى الفنان المبدع الشاب المكي الطموح لجي المسرحي مجسا مكياً يجسد حياتنا في مكة وحبنا لها والتي نالت على إعجاب جميع الحاضرين ابتهاجا بهذه الإحتفالية الوطنية .

فيما قدم عدد من الشعراء قصائد في حب الوطن  (الفنان صالح خيري والفنان زياد سلامه )نالت على إعجاب الحضور فيما ألقت الفنانة الشهيرة شيمي ذات الصوت الجميل كلمات شعرية للوطن أبهرت بها الحضور .

واستمع الحضور لكلمات من  المغامر ياسا، ورجل الأعمال إبراهيم السبيعي عضو مؤسس بنك البلاد ، والدكتورة عبير برهمين و الإعلامي علي غرسان رئيس تحرير صحيفة ماب نيوز  .

وأختتم الحفل بتكريم  عدد من شركاء النجاح المشاركين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.