سياسة

نائب برلماني يدعو الشعب للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

كتبت عبير علي

أكد النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون رسالة للعالم الخارجي بأن الشعب كله يقف خلف الرئيس السيسي، مؤكدًا أن يومي الأنتخابات الرئاسية ستكون صدمة لكل اعداء هذا الوطن.

وأوضح الجزار، في بيان له، أن الشعب المصري سيهب لرد الجميل للرئيس السيسي، وسيكون على قدر المسئولية وسيعمل على الاحتشاد امام لجان الإنتخابات للتعبير عن مدى تقديرهم للرئيس السيسي، مؤكدًا أن الرئيس السيسي سيعمل ليلاً ونهارًا من أجل رفعة هذه الوطن.

وأشار “الجزار” إلى أن الرئيس السيسي اتخذ العديد من القرارات الاقتصادية قوية وجرئية تهدف إلى إقامة دولة قوية وعصرية، كما أنه نفذ العديد من المشروعات العملاقة التي ستكون لها مردود إيجابي على الحالة الاقتصادية.

وأضاف ” نائب البساتين” أن الدولة المصرية قوية الأن على كافة الاصعدة خارجيًا وداخليًا، فخارجيًا تتمتع مصر بدور قوي في جميع الملفات العربية ، كما استطاعة القاهرة أن تجمع كل الفرقاء سواء من فلسطين أو ليبيا أو اليمن أو سوريا، مضيفًا وعلى الصعيد الداخلي هناك اكتشافات بترولية كما أن هناك مشروعات عملاقة في كل محافظات مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق