المجتمع

نائب محافظ الدقهلية الجديد الدولة تتيح الفرص بعدالة للجميع شرط الكفاءة

اعلان

كتب | ياسر الخياط

صرح هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية الجديد إن مصر أصبحت دولة فرص مشيرًا إلى أن الدولة تتيح الفرص بعدالة للجميع بشرط الكفاءة.
وأضاف خلال لقاء لبرنامج اليوم المذاع عبر فضائية dmc مساء الخميس أن مشهد حركة المحافظين ونواب المحافظين الجدد أمس الأربعاء أحد أهم مظاهر تطور الدولة المصرية الحديثة بتعيين ٢٣ نائب محافظ مرجعيتهم من البرنامج الرئاسى ومن كوادر الجهاز الإدارى للدولة وشباب ذو خلفية سياسية كتنسيقية شباب الأحزاب لافتًا إلى أن الحركة دليل على تطوير الدولة من أسلوب عملها والاستلهام من االمادة ٥ من الدستور التي تنص على أن الحياة السياسية فى مصر تقوم على أساس التعددية.
وأشار إلى أن المشهد ليس وليد اللحظة وتم الإعداد له منذ سنوات طويلة بانطلاق مؤتمر الشباب ٢٠١٦ وتحول نماذج المحاكاة التى عقدتها الدولة من أجل تبادل الرؤى والاتفاق والاختلاف مع المسؤولين إلى نموذج واقعى مردفًا أن الحركة دليل على أن الدولة المصرية أصبحت توفى بعهدها فى تمكين الشباب وأنها ليست مجرد شعارات.
ولفت إلى معاناة الشباب السياسيين والأحزاب على مدى سنوات سابقة من إهمال الدولة لسيطرة نظام الحكم الواحد متابعًا خلق حالة من الإحباط عند الشباب لإنه شعر أنه مهما اجتهد فإن الفرص لن تكون متاحة له.
وأدى المحافظون ونواب المحافظين الجدد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس الخميس بقصر الاتحادية وعددهم ١٦ محافظًا و٢٣ نائبًا.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق