احدث الاخبار

نجم كرة القدم المصري العالمي محمد صلاح يعترف : زوجتي غير سعيدة

صلاح يؤكد إصراره للفوز بالكرة الذهبية لإسعاد المصريين والعرب والأفارقة

كتب – حسن أبو كباش 

اعترف نجم كرة القدم المصري العالمي محمد صلاح أن زوجته غير سعيدة لانه حول منزله الى مستشفى للحفاظ على لياقته البدنية .

وأجرى صلاح حديث مع مجلة ” فرانس فوتبول ” ونشرت فقرات منه اليوم السبت 11 يونيو 2022 شبكة ( سي ان ان )، قال فيه : “منزلي أشبه بالمستشفى وزوجتي ليست سعيدة بذلك”.

وأضاف محمد صلاح: “غرفتان بالكامل مخصصتان للأجهزة الرياضية، أملك جهاز استشفاء أيضًا، وغرفة علاج بالأوكسجين، أبحث دائماً عن تحسين بنيتي وحالتي الجسدية، زوجتي تقول إن معظم الوقت أقضيه مع الأجهزة وليس معها”.

محمد صلاح مع اسرته

واختتم صلاح: “عندما تعمل بجد لبناء جسدك المثالي، لا يجب أن تشعر بالخجل، عندما أتعرّض للعرقلة لا أبقى أرضًا، لا فائدة من الشكوى للحكم، أقوم مباشرة وأواصل اللعب، هذا هو التفكير الصحيح”.

وأكد صلاح أنه يسعى للفوز بالكرة الذهبية للحصول على لقب أفضل لاعب في العالم لادخال السعادة على نفوس المصريين والعرب والأفارقة، فقال :”الفوز بالكرة الذهبية سيؤثر كثيرًا على المصريين، وكذلك على إفريقيا والشرق الأوسط، حينها سيفهم عدد كبير من الناس أنهم قادرون على تحقّيق الجوائز ،تخيّل صلاح ردة فعل المصريين إذا جئتُ إلى بلدي لأقدّم لهم الكرة الذهبية”.

وأوضح صلاح انه مصر للحصول على الكرة الذهبية ، وقال :” لننتظر نتيجة التصويت، وإذا لم أفز بتلك الجائزة لعام 2022 فسأفعل كل شيء لأكون الفائز بها في عام 2023″.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.