المجتمع

نساء مصر يدعمن الرئيس في إستاد القاهرة غداً

كتبت عبير على

تنظم أمانة المرأة – حملة مواطن- الحملة الرسمية الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي غداً الجمعة مؤتمر حاشد تحت عنوان (نساء مصر يدعمن الرئيس) وذلك في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وفي بيان صحفي صادرعن أمانة المرأة برئاسة الدكتورة منال العبسي قالت : “ان مصر تحتاج كل الأصوات الوطنية سيما اننا نحارب الإرهاب.. والتصويت يعد رصاصة في قلب الأعداء “.

وأضافت :”ان نساء مصر يدعمن الرئيس ..وهذه حقيقة ..علي مدار الفترة الرئاسية الأولي كان نساء مصر في مقدمة الصفوف التي تساند الرئيس عبدالسيسي وتنحاز للوطن بلا شروط”.

وأكدت العبسي ان المؤتمر الذي سيقام غداً عند الساعة 11 صباحاً في استاد القاهرة سوف يشهد حضور كثيف من عظيمات مصر.

وأوضحت العبسي ان المؤتمر سوف يشهد عدة مفاجأت سعيدة للحضور.

كشفت العبسي أن الحضور بالمؤتمر سوف يرسلون عدة رسائل للعالم أولها أن اختيار السيد الرئيس عبدالفتاح جاء عن اقتناع، والثاني أن اصواتنا لصالح فخامة الرئيس هى رصاصة في صدر الأعداء وقوى الشر ولن نتنازل عن المساندة الواضحة للسيسي والإنحياز الكامل للوطن.

وعبرت العبسي عن سعادتها لنجاح حملة مواطن سيما أنها تقدم افكار خارج الصندوق فمن تقديم المساعدات العينية وتقديم جهاز العرائس ومد المناطق الأكثر احتياجاً بالقوافل الطبية الي تدريب المعلمين علي برنامج بنك المعرفة ضمن مبادرة السيد الرئيس للتعليم ..موضحة أن تلك الأفكار والأعمال لاتتم الا من أشخاص اصحاب رؤى وأفكار مبتكرة ومتميزة .. وأنا سعيدة بردود فعل المواطنين تجاه ذلك.

وقدمت رئيس لجنة المراة الحملة الرسمية الإنتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي الدكتورة منال العبسي الشكر والتقدير لكل من يساهم في نجاح المؤتمر الحاشد اليوم الذي يقام بالصالة المغطاة 1 باستاد القاهرة معتبرة أن ذلك عمل وطني جليل وعلينا ان نكون جميعاً عند مستوى هذه المسئولية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق