صحة و جمال

نقابة الأطباء تشكر صحة بالإسكندرية لتسهيل الإجراءات على الأطباء

كتبت – عبير علي

نقابة أطباء مصر تتقدم بخالص الشكر لوكيل وزارة الصحة و السكان بمحافظة الإسكندرية د. أيمن حليم حبيب على تسهيل إجراءات الاجازات الوجوبية للأطباء و الطبيبات.

قال د. محمد فريد حمدي عضو مجلس النقابة العامة للأطباء أن د. أيمن حليم وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية أصدر أمر إداري بأن يتم انهاء كافة إجراءات الإجازات الوجوبية للأطباء و الطبيبات المتمثلة في مرافقة الزوج أو الزوجة و رعاية الطفل من المناطق الطبية و المستشفيات جهات عمل الأطباء و الطبيبات مباشرة دون الرجوع إلى ديوان مديرية الصحة بالإسكندرية‘و أضاف د. محمد فريد عضو مجلس نقابة الأطباء أن هذا القرار يسري على جميع الإجازات الوجوبية سواء لأول مرة أو عند تجديدها و ذلك تيسيراً على الأطباء و الطبيبات.

وأشار د. محمد فريد أنه قام بالتواصل مع د. أيمن حليم و قدم له شكر نقابة الأطباء.

من ناحيته قال د. حسين خيري أنه قام بالاتصال بد. أيمن حليم وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية و شكره على هذا القرار مؤكد أن نقابة الأطباء تثمن تعاون المسؤولين بوزارة الصحة و مديرياتها في اتخاذ قرارات تسهل على الأطباء و تذلل المعوقات خاصة في الحقوق المنصوص عليها قانوناً ‘وأضاف د. حسين خيري أنه على الرغم من أن اجازة رعاية الطفل و مرافقة الزوج من الاجازات الوجوبية بنص القانون إلا أن نقابة الأطباء ترصد العديد من الصعوبات و شكاوى الأطباء من تعقيدات الحصول عليها في عدة محافظات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.