صحة و جمال

نقابة الأطباء تطلب لقاء عاجل مع وزير المالية لبحث الفاتورة الالكترونية

 

كتبت- عبير علي

طلب د. حسين خيري نقيب الأطباء لقاء مع د. محمد معيط وزير المالية لبحث منظومة الفاتورة الالكترونية المزمع تطبيقه، وطلب نقيب الأطباء في خطابه إلى وزير المالية تحديد موعد عاجل لقائه مع وفد نقابي لمناقشة تطبيق منظومة الفاتورة الالكترونية واعتراضات الأطباء عليها.

يذكر أن مجلس النقابة العامة للأطباء في اجتماعه الأخير المنعقد ١٨ نوفمبر الجاري قد أصدر عدة قرارات بالطعن على قرار وزارة المالية بتطبيق الفاتورة الالكترونية على الأطباء والتواصل مع وزارة المالية لبحث إعفاء الأطباء وبالتوازي التعاقد مع مكتب محاسبة ذي خبرة لتوعية الأطباء بالاجراءات المتبعة في التسجيل والإقرار الضريبي وذلك حرصاً من النقابة العامة للأطباء على عدم تعرض الطبيب لأية أضرار في كل الأحوال.

أطباء الوادي الجديد تطالب مجلس النواب بقانون عادل للمسؤولية الطبية

من جهة اخرى أصدرت نقابة أطباء الوادي الجديد بياناً طالبت فيه مجلس النواب بسرعة إصدار قانون للمسؤولية الطبية يعالج مشكلات الواقع الطبي في قضايا الضرر الطبي على غرار دول العالم التي سبقت مصر في ذلك.

كما أكدت نقابة أطباء الوادي الجديد على دعمها الكامل للطبيب تامر غنيم أستاذ التخدير والرعاية المركزة بطب الإسكندرية والمحبوس على ذمة قضية مهنية وثقة النقابة في القضاء المصري في تحري العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.