العالم من حولنا

نقابة المصريين العاملين بالخارج تعلن دعم الرئيس فى الإنتخابات القادمة

كتبت عبير على

صرح الدكتور احمد حسين مهران رئيس لجنة التدريب والتطوير بنقابة المصريين العاملين بالخارج والعائدين أن النقابة أعلنت دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الإنتخابات الرئاسية القادمة وخاصة أن المرحلة القادمة تستوجب الوقوف بقوة لدعم الرئيس فى إنتخابات الرئاسة القادمة وذلك من أجل مصر .
وقال الدكتور أحمد مهران كما أن الرئيس السيسى قيادة أثبتت للشعب المصري وللعالم مدى صدقها وإخلاصها لشعبها وتفانيها في الوصول بمصرنا إلى مصاف الدولة المتقدمة كما أثبتت للعالم مدى خبرتها وحنكتها وصدق رؤيتها.

وأضاف مهران أن اقتحام الرئيس عبد الفتاح السيسي العديد من الملفات الشائكة وخاصة القضايا الاقتصادية الخاصة بتحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية وكذلك اتخاذه اجراءات إقتصادية صعبة تشيد بها كل المؤسسات الاقتصادية العالمية يؤكد أن مصر في الطريق الصحيح .
واكد رئيس لجنة التدريب والتطوير بنقابة العاملين بالخارج والعائدين أن الرئيس خلال فترة رئاسته الأولى استطاع تنفيذ البرنامج الانتخابي له بالإضافة على عدم التوقف عن محاربة الإرهاب الذى عانى منه جميع أطياف الشعب.

وأشار مهران أنه سيتم عمل مؤتمرات للرئيس السيسى فى كل دول العالم وسيتم إيضاج وجه مصر الجميل الحقيقى للغرب ولكل الأمم وسيتم العمل على محاربة الشائعات التى تبثها وسائل الإعلام الأجنبية من وقت لأخر .

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى