تقارير وتحقيقات

نماذج مشرفة فى خدمة الناس تستحق الشكر والتقدير

اسنا / الاقصر- حمادة بدران

عندما نشاهد بأنفسنا ومن خلال معاملتنا مع بعض المسؤولين أصحاب الضمير الحي الذين يعشقون عملهم ويتفنون فى الأداء ويقضون مصالح العباد ابتغاء لرضا الرحمن دون انتظار الشكر والتكريم من أحد ويعملون فى صمت دون ضجيج هذة النماذج المشرفة تستحق تسليط الضوء عليه لكي يكونوا قدوة لغيرهم و يحذوا حذوهم زملائهم  ومن هؤلاء

دكتور خلف عمر

مدير مستشفي الكرنك الدولى بالأقصر  الذى لا يتأخر مع من يعرف ومن لا يعرفه ومكتبه مفتوح للجميع بل يذهب بنفسه لغرفة المريض عندما نتصل به لمساعدة أحد البسطاء من المرضي ولا يمل ولا يكل بل دائما مع كل اتصال به نسمع منه كلمة ( حاضر من عيني ) .

دكتور محمد مجاهد

دكتور محمد مجاهد

لا يتأخر مع أحد بشهادة الشهود وكل من قصده و ذهب اليه وتعامل معه داخل مستشفي الكرنك الدولى وايضا يقوم بإنهاء الإجراءات للمرضي بنفسه تاركا مكتبه وايضا.

دكتور عبدالحميد صقر

دكتور عبدالحميد صقر

نائب مدير مستشفى اسنا التخصصي (طيبة ) الذى يفضل التجول داخل الأقسام ويتفقد جميع الادوار حتى فى اوقات الراحة لا يغلق هاتفه و يقوم بخدمة الجميع و ايضا معه ولا ننسي دوره وما يقوم به.

الدكتور مصطفى انور

الدكتور مصطفى انور

يعمل بكل جد واخلاص لتوفير الراحة للمرضي  ويتحمل فوق طاقته  ويقوم بإنهاء  اى معاناة وصعوبة تقابل المرضي داخل مستشفي اسنا ولا أحد يختلف على هؤلاء فيما يبذلون لتقديم الخدمات  وإزالة المعوقات لراحة المرضي واستكمال رحلة العلاج إلى ان يصلوا للشفاء بإذن الله

لهم منا الدعاء

والثواب والجزاء من الله

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.