الفن والثقافة

نيرمين ماهر وياسمين الخطيب باطلالة مكسيكية

كتبت عبير على

حضرت الفنانة نيرمين ماهر والاعلامية ياسمين الخطيب ومدونة الموضة مروة حسن وملكة جمال مصر ميس ايكو خلود عز ومجموعة من الفنانين حفل افتتاح المطعم الشرقي على الطريقة المكسيكية cheers.

واكدت نيرمين ماهر ان المجتمع المصري بعد دخول بعض الاكلات عليه الغريبة يحتاج الى العودة الى الاكل المصري الشرقي.. مشيرة ان التنوع في cheers في شكله وتقديمه على الطريقة المكسيكية كان عنصر الجذب للحضور لمثل هذه المطاعم والاختيار فيما بينها من الاطعمة الشرقية المصرية..

ياسمين الخطيب ايضا احتفلت بافتتاح المطعم من خلال تناول بعض الاطعمة الشرقية على الطريقة المكسيكية مشيرة انها لاول مرة تشاهد الاطعمة الشرقية المصرية بهذا الشكل المكسيكي وخاصة الكبده الاسكندراني التي تعشقها جدا..

نيرمين ماهر وياسمين الخطيب ارتدوا القبعات المكسيكية كنوع من الترفيه داخل المطعم الذي يعيشك الروح المكسيكية ولكن في اجواء مصرية وما بين النغمات المصرية والمكسيكية..

فيما أكدت مدونة الموضة الشهيرة مروة حسن ان اختيار المكان الذي نلتقي فيه الاصدقاء جزء مهم من راحتنا النفسية وهذا ما وجدته في cheers علاوة على الاطعمة المصرية الشرقية التي نتناولها على الطريقة المكسيكية والديكور حتى الكراسي جذبني فيها جذع الشجر والطبيعة البسيطة الموجودة حتى في طريقة التقديم فالطبق الذي اتناول عليه الطعام كان عبارة عن جذوع شجر طبيعية..

من جانبه أكدت محمد العدوي صاحب مطعم cheers اطمح ان تعمم الفكرة على مستوى مصر خاصة ان المطعم استقطب شريحة كبيرة من النجوم خلال فترة الافتتاح علاوة على بساطة المكان والاجواء الهادئة التي تهتم بتفاصيل العميل علاوة على الاطعمة المصرية الاصيلة والحفاظ على الموروث المصري الشرقي من الاطعمة واختيار الصحي منها، علاوة على ان الاطعمة باكملها يتم تصنيعها داخل المطعم ولا يتم اللجوء الى اي اطعمة مساعدة من الخارج..

من ناحية أخرى استمتع نجوم الفن ومدوني الموضة وعارضي الازياء باجواء المكان وكان من ضمن الحضور عارضة الازياء الشهيرة مروة طلعت ومروة اباظة سارة بومبش وملكة جمال مصر 2018 ميس ايكو نوران منصور وخبيرة التجميل سلمى متولي ومدير تسويق المطاعم عاصم عبد الغني..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق