المجتمع

هانى القللى : مجهود الأجهزة الرقابية للقضاء على الفساد مطمئن للغاية

كتبت عبير على

صرح المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن مواصلة الأجهزة الرقابية لضبط المخالفين والفاسدين بمختلف مؤسسات مصر مطمئن للغاية بحيث أن الأجهزة بدأت فى محو مصطلح أن الفساد ” وصل للركب وأزكم الأنوف ” كما ان مجهود الأجهزة الرقابية تعد من تنفيذ استراتيجيات الأمن الاجتماعي والاقتصادي والغذائي وسيعزز السلم الاجتماعى .

وقال المستشار هانى القللى أن الفضل الأول والأخير فى النهج الذى تتبعته الاجهزة فى ملاحقة الفساد يرجع للرئيس عبد الفتاح السيسي الذى يتبنى منذ يومه الأول إستراتيجية ورؤية واضحة المعالم فى مكافحة الفساد حيث انه لم يعد هناك محاباة أو وساطة فالجميع يخضع للحساب أيًا كان منصبه لأن الدولة تتجه لتكوين مؤسسات قوية يطبق فيها القانون والدستور .
وأضاف القللى أن الخطة الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد تضمنت إدارة لمتابعة واقتراح تعديل التشريعات لمعاونة رجال القانون فى إدخال بعض التعديلات على المواد التى تعيق العمل ضمن الخطة .
واشار المتحدث باسم حركة وعى للتثقيف السياسى ان مصر خطت خطوات هامة جدا في مكافحة الفساد حي ينخفض الفساد مع تزايد احتمالات كشف وضبط ممارسيه بوجود نظام فاعل للعقوبات على أرض الواقع قياس الفساد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق