المجتمع

هشام حسين : الهدف من بطولة ” The winner ” هو تنشيط السياحة

كتبت : شيماء عطا

إنعقد أمس المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل مسابقة “the winner” شرم الشيخ لكرة القدم والزمبا واليوجا والمارسون بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 1 إلى 10 أغسطس المقبل ببورتو شرم.

قال هشام حسين رئيس مجلس اداره شركه ليدز اكاديميز الهدف هو دعم السياحة المصرية، من خلال إبراز معالم مدينة شرم الشيخ الساحرة، ومن المقرر أن يحيي المطرب المغربي محمد الريفي حفل الختام في الـ 8 من أغسطس المقبل.

أضاف” حسين” أن الهدف الحقيقي من البطولة هو تنشيط السياحة وإعلاء إسم مصر ، وتوطيد العلاقات العربية من خلال الفرق المشاركة معظم الدول العربية ، مثل الإمارات والسعودية والكويت وليبيا وفلسطين ولبنان ، كما تم إختيار الهند لتكون هي الدولة الضيفة علي هذه الدورة ، كما سيكون هناك ضيف شرف وهو “ماركو ارسيز” لاعب نادي روما الإيطالي .

ومن خلال المؤتمر، تم تكريم عدد من الرعاة والشخصيات العامه المستشار وليد البطوطي في وزاره السياحه ممثل الاتحاد الدولي للمرشدين السياحيين بالشرق الأوسط وعدد من الفنانين على رأسهم “الفنانة سما المصري ، أحسان التركي واحمد صبري رئيس تحرير صدى البلد وتسلمت عنه التكريم زوجته شيماء علي ، والاستاذ هشام حسين رئيس ليدرز اكاديميز ، د. لياقت علي رئيس المركز الثقافي الهندي بالقاهرة ، واللواء محمد نور مساعد وزير الشباب والرياضةو د.عادل الجندي وزير القطاع الطبي والمشروعات من مؤسسه اهل مصر ، وغيرهم ممن شاركوا في دعم المسابقة والتسهيل لها .

من جانبه قال الدكتور لياقت علي مدير المركز الثقافي الهندي علي سعادته بمشاركة الهند في حدث رياضي علي أرض مصر.
أضاف علي :” سعيد بمشاركة الهند في بطولة زاوينر
والعلاقة بين مصر والهند طيبة للغاية، وبين البلدين تعاون كبير للغاية”.

وأضاف :”سوف نشارك في هذا الحدث من خلال رياضة اليوجا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق