حوادث و قضايا

والدا ضحية أوليكس يكشفان تفاصيل الحادث

كتبت عبير علي

قالت كاميليا خفاجي، والدة محمد طالب كلية الهندسة المعروف بـ”ضحية أوليكس”، إن نجلها محمد كان يقوم بادخار “مصروفه” لشراء “لاب توب” حديث، وما أن وجد إعلان للجهاز الذي يرغب في اقتنائه على موقع “أوليكس” بادر بالاتصال بصاحب الإعلان، وكان سعر الجهاز 25 ألف جنيه.

وأضافت “خفاجي” خلال لقائها ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “إم بي سي مصر” مساء اليوم الأحد، أن نجلها تواصل بالفعل مع صاحب الإعلان، واتفقا على مقابلة في السابعة من مساء الأربعاء الماضي، بمنطقة “الشيراتون”، مؤكدة أنها لم ترى نجلها منذ ذلك الحين، حتى تم العثور جثته مقتولًا.

وأوضحت والدة “ضحية أوليكس”، أنها قامت ببيع جزء من ذهبها لتوفير سعر الـ”لاب توب”، الذي كان يرغب نجلها في اقتنائه، حتى يستفيد منه في دراسته كونه طالب كلية الهندسة.

ومن جانبه قال حمد عبدالعزيز، والد “ضحية أوليكس” إن نجله أبلغه قبل مقتله حصوله على منحة تفوق من كلية الهندسة التي يدرس بها، أن الجناة قاموا بسرقة كل ما كان بحوزة نجله من أموال “مبلغ الـ25 ألف جنيه، وبطاقة الرقم القومي الخاصة به، و”كارنيه الجامعة”.

وأشار “عبد العزيز” خلال لقائه مع نفس البرنامج، إلى أن الجناة إغروا نجله بخفض سعر جهاز الـ(لاب توب) الذي كان يرغب في اقتنائه، مشيرًا إلى أن مأمور قسم الشرطة التابع لدائرة مسكنهم هو من أبلغهم بمقتل نجلهم مساء  ثاني أيام الواقعة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق