احدث الاخبار

والد محمد صلاح: أرجو من الناس تبطل شائعات والحمد لله المنزل كله بخير.

كتبت/ عزه السيد

 

قال صلاح غالى والد النجم العالمى محمد صلاح لاعب المنتخب المصرى ونادى ليفربول بول الإنجليزى فى تصريحات صحفية إن الأقاويل التى ترددت خلال الساعات الماضية عن إصابة أسرة نجله محمد صلاح ليس لها أى أساس من الصحة، مشيرا إلى أنه أجرى لها مسحة وظهرت النتيجة سلبى وكذلك ابنتى محمد صلاح، وأن ما ورد على منصات التواصل الاجتماعى بشأن إصابتهم بفيروس كورونا شائعات ليس لها أى أساس من الصحة.

 

 

وأضاف صلاح غالى والد اللاعب الدولى، أنه لم يكتف بإجراء مسحة للأسرة، ولكنه أجرى مسحة أيضا للمنزل بالكامل منهم والدة محمد صلاح، وكذلك شقيقته وخرجت كل نتائج كل المسحات سلبى.

 

وتابع صلاح غالى والد اللاعب الدولى حديثه قائلا: أرجو من الناس تبطل شائعات والحمد لله المنزل كله بخير، وكذلك صحة محمد صلاح تحسنت تماما”.

 

 

وكان صلاح غالى والد محمد صلاح، كشف حقيقة ما تم تداوله فى الساعات الأخيرة بشأن إصابة أسرة النجم المصرى وبناته بفيروس كورونا، بعد أيام من إيجابية المسحة التى خضع لها صلاح مع المنتخب، وقال : كل الكلام بالنسبة لأولاد محمد صلاح غير صحيح.. أقسم بالله كل الكلام عنهم غير صحيح.. ولاد محمد صلاح قاعدين معايا دلوقتى والكلام ده غير صحيح، وبالنسبة لوالدة محمد وماجى مسحتهم سلبية وهذا الكلام غير صحيح”.

 

 

واختتم: “نصر شقيقه أيضاً وزوجته خضعوا لمسحة رغم أنهم برة وجاءت سلبية”.

 

من جانبه، كشف الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن اتحاد الكرة قام بالمطلوب منه فى إصابة محمد صلاح بكورونا، ويطبق كافة الإجراءات الاحترازية، فمسئولى الاتحاد تعاملوا مع إصابة صلاح بالكورونا على أعلى مستوى ، وأَضاف صبحى أن مسئولى نادى ليفربول الإنجليزى يروا أن مصر تعاملت مع إصابة صلاح بطريقة صحيحة، قائلا: “ليفربول شايف اننا تعاملنا مع الازمة بطريقة صح”.

 

وعن آى عقوبات قد تواجه اتحاد الكرة أو القائمين على معسكر المنتخب بعد إصابة صلاح، قال وزير الرياضة إن الفيروس قد ينتقل في الهواء بسهولة، وهذا أمر قدرى، كما أن معسكر المنتخب يُطبّق التباعد الاجتماعى واتحاد الكرة يطبقه أيضا، فضلا عن عدم وجود تجمعات في المنتخب، وعن مواجهة المنتخب مع توجو قال وزير الرياضة أنه على تواصل مع البعثة ، متمنيا لهم التوفيق أمام توجو في مباراة الغد في الجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا.

 

وعلى جانب آخر، قال الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، إن هناك اهتمام دائما بمصابى فيروس الكورونا، وفور علمنا بإصابة الكابتن محمد صلاح بفيروس كورونا توجه فريق من الطب الوقائى لقرية نجريج مسقط رأس نجم ليفربول الإنجليزى، وقاموا بحصر الأشخاص الذين كانوا متواجدين في حفل زفاف شقيق نجم منتخبنا الوطنى، وتم الكشف عليهم والذين بلغ عددهم 58 شخصا وتم حصر 6 أشخاص ظهرت عليهم بعض الأعراض البسيطة، ومن الممكن أن تكون اشتباه كورونا، وتم عزلهم احتياطيا وحالتهم الصحية مطمئنة، مشيرا إلى أنه تم تطهير القرية مرتين في اليوم الأول وباقى الأيام يتم التطهير مرة واحدة يوميا، بالإضافة إلى القرية المجاورة ويتم المتابعة بشكل كبير

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى