تقارير وتحقيقات

وزارة الشباب تطرح  غدا دفعة جديدة من الدراجات ضمن مبادرة “دراجتك..صحتك”

كتب- محمد رضوان

تستعد وزارة الشباب والرياضة غدا الجمعة 20 أغسطس 2021 لطرح الدفعة الثالثة من المرحلة الثالثة لمبادرة “دراجتك..صحتك” باجمالي عدد ٣٢٠٠ دراجة بواقع “٢٠٠٠ دراجة جبلي، ٦٠٠ دراجة هجين، ٤٠٠ دراجة للفتيات، ٢٠٠ دراجة كهربائية”

تهدف المبادرة الي تشجيع المواطنين علي ركوب الدراجات من خلال تقديم ٤ انواع من الدراجات بسعر أقل من سعر السوق بنسبة ٣٠ % علي الاقل .

اسعار الدراجات كالتالي :

الدراجة الجبلي : ١٩٠٩ ج

الدراجة الهجين : ٢٣٣١ج

دراجة الفتيات : ١٩٧٨ج

الدراجة الكهربائية : ١٢٠٠٠ج

ويضاف مبلغ ٨٩ج في حالة رغبة العميل في شحن الدراجات “الجبلي، الهجين، الفتيات” بجميع محافظات الجمهورية ، ومبلغ ٢٥٠ج في حالة رغبة العميل في شحن الدراجة الكهربائية .

تم اضافة الدراجة الخاصة بالفتيات بالدفعة الثالثة وذلك نظرا لأقبال الفتيات والسيدات لأقتناء دراجة وزارة الشباب والرياضة خلال المراحل السابقة.

كما تم اضافة عدد من الدراجات الكهربائية التي تساعد الراكب على قطع مسافات كبيرة بالدراجة تصل إلى ٥٠ كم وبسرعة تصل الي ٣٠كم في الساعة من خلال الاعتماد علي البطارية والمحرك ، ” ويقدم بنك مصر تسهيلات في السداد للراغبين في شراء الدراجة الكهربائية علي ١٢ شهر بدون فوائد”

يتم إتاحة الدراجات علي “بوابة مصر للشباب والرياضة ” باسبقية الدفع من خلال شركة فورى ، مع إمكانية شحن الدراجات لجميع أنحاء الجمهورية .

لحجز الدراجات يتم التسجيل علي الرابط التالي : www.emys.gov.eg/bike

على أن يبدأ الحجز بداية من الساعة الخامسة من مساء غدا الجمعة الموافق 20 اغسطس 2021 .

يتم تسليم الدراجات بمحافظات الجمهورية من خلال مديريات الشباب والرياضة ، ويتم تسليم الدراجات للحاجزين من محافظتى القاهرة والجيزة بالمركز الاولمبي بالمعادى .

وترحب وزارة الشباب والرياضة بكافة الطلبات من الهيئات والمؤسسات علي مستوى الجمهورية بهدف نشر ثقافة ركوب الدراجات والاعتماد علي الدراجة كوسيلة آمنة للانتقال فضلا عن فوائدها البدنية والصحية

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.