تقارير وتحقيقات

وزير الرياضة يوجه إلي الأنتهاء من تطوير نادي الصحفيين في غضون شهرين

كتب / ابراهيم عوف

 

بعد أن تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أعمال التطوير بنادي الصحفيين، اليوم الأحد، برفقة محمد شبانة أمين عام نقابة الصحفيين ورئيس النادي وعضو مجلس الشيوخ، بحضور محمد نجم أمين صندوق نادي الصحفيين وأحمد ثروت عضو مجلس الإدارة وخالد جمال عضو مجلس الإدارة.

 

 

وتعرف وزير الشباب والرياضة على آخر التطورات بالنادي، كما وافق على طلبات مجلس الإدارة بإضافة بعض البنود المستجدة في أعمال تطوير النادي من كالصرف وتجهيزات مجرى الحريق وغير ذلك.

 

 

دعا الزميل الأستاذ محمد شبانة وزير الشباب والرياضة لتكثيف الأعمال بالنادي لاستلامه خلال شهر أغسطس المقبل، مطالبًا بلقاء رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، مضيفًا أنَّ الثقة في وزارة الشباب والرياضة والهيئة العربية للتصنيع في تطوير النادي بما يليق بالصحفيين لا حدود لها، مشيرًا إلى أنَّه اتفق مع وزير الشباب والرياضة على كثير من الأفكار الاستثمارية التي تخدم إيرادات النادي في المستقبل.

 

 

فيما أكّد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حرصه على أن تكون منشآت نادي الصحفيين على أعلى مستوى، وتتناسب مع لقاءات والاجتماعات بالنادي، موجهًا بتذليل كل العقبات التي تواجه الأعمال الإنشائية والتطويرية، وذلك بالتنسيق المستمر مع مختلف الجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى