الرياضة

وزير الشباب والرياضة يتابع سير بطولة العالم للدراجات

كتب -محمد رضوان

 

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات واليك انفرنر مدير البطولة، بجولة تفقدية في مضمار الدراجات، كما تابع صبحي بطولة العالم للدراجات في يومها الثاني، والتي تقام خلال الفترة من ١ الي ٥ سبتمبر ٢٠٢١.

اكد صبحي انه يتابع بصفة دائمة استضافة مصر لبطولة كأس العالم للدراجات، ويعمل على تذليل كل المعوقات التي قد تواجه نجاح البطولة، حيث يتم التنسيق بين اللجنة المنظمة للبطولة من اجل الوقوف على كافة التفاصيل والمستجدات.

مؤكدا ان رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للبطولة، وافتتاح السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للبطولة اعطي دافعا كبيرا لجميع القائمين بالعمل في البطولة للظهور بالمظهر اللائم بإسم ومكانة مصر الدولية.

الجدير بالذكر انه يشارك منتخب مصر الوطني في ثلاث سباقات في اطار منافسات اليوم الثاني لبطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار والتي تستضيفها مصر في الفترة من 1 الى 5 سبتمبر بمضمار الدراجات الدولي بستاد القاهرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث تشارك شهد سعيد ومريم عاصم في تصفيات فردي الاسبرنت ناشئات وفِي حال تأهلهن يستكملن ادوار السباق التالية ، بينما يشارك كل من خالد علام ويوسف شريف في منافسات الدور الاول لفردي الكيرين ناشئين وحال تأهلهم يستكملان ادوار المنافسة ، ويشارك عبد الله عفيفي في منافسات تصفيات فردي الاسكراتش ناشئين وحال تأهله يستكمل الأدوار التي تقام في نفس اليوم تباعاً .

وتشارك مصر بـ 11 لاعبا ولاعبة في البطولة.

الجدير بالذكر إن منافسات البطولة تضم 22 سباقا 11 للناشئين و 11 للناشئات ، ويضم منتخبنا 11 لاعبا ولاعبة هم :عبدالله عفيفي ، محمود بكر، يوسف شريف ، بجاد شريف ، مهاب عزيز ، خالد علام ، عبد الرحمن فهيم ، عبادة محمود ، حبيبة السيد ، شهد سعيد، مريم عاصم .

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.