تقارير وتحقيقات

وضوح مستمرة في عرض معاناة المرضى بالدقهلية.. وتعرض معاناة مرضي الكلي بمستشفي دكرنس العام

كتب | ياسر ثروت الخياط

مرضى الكلي بدكرنس بالدقهلية ينتفضون بعد معاناة مستمرة منذ أربعة أشهر يتقدمون بالإستغاثة إلي رئيس الجمهورية، ووزير الصحة، ومحافظ الدقهلية ضد مستشفى دكرنس العام بعد ان طفح بيهم الكيل من نقص في العلاج المقدم من الدوله لهم علي نفقة الدوله ومنها: حقن الهلوبين ( الدم )، حقن إن كرياتين، حقن الحديد ( الكالسيوم )، حبوب المعده، حبوب كالسيوم العظام ويتم توفير بديل ردئ، بالإضافه لإهمال الأجهزه الخاصه بالغسيل وصيانتها من موظفي المستشفي مما أثير حالة رعب وهلع من المرضي من الخوف ويوما بعد يوم يتوفي مريض بسبب هذا الإهمال الجسيم،
بالإضافه الي الإهمال من الساده الأطباء و الممرضين ومدير المستشفي علاوة على التخوف من انتشار العدوى من سوء حالة النظافه.
ويتسائل م. ح. ع. من المرضى المترددين عل المستشفي رفض ذكر اسمة إلي متي سيظل هذا العبث بمقدرات حياتنا و لماذا يتم الإستبقاء علي هذه الأوضاع السيئه و هؤلاء الأشخاص الغير مقدرين للمسؤلية و لحياة الناس الغلابه الذين لا يملكون قوت يومهم .
ويصرخ المواطن محمد السيد احمد من المرضى المتلقين للعلاج على نفقة الدولة ويحدثنا ويقول كفي هذا الإهمال و نرجوا الرد من المسؤليين و إلا سنصل بهذا الأمر لأعلي المستويات و لم نسكت نهائيا قسما بالله تعالي لأن لو واحد منكم مريض ويعاني مما يعانيه هؤلاء و ليس معه ما يستطيع به العلاج علي نفقته الخاصه وقتها فقط سيعرف مدي معاناتهم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق