سياسة

وكيل مجلس النواب: نصر أكتوبر أثبت أن إرادة المصريين لا يمكن كسرها مهما كانت المؤامرات

 

كتبت عبير علي

هنأ سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية والفريق محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي وقيادات القوات المسلحة والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى ال 45 لانتصار مصر حرب السادس من أكتوبر عام ١٩٧٣.

وأكد “وهدان” في بيان صحفي له اليوم، أن نصر أكتوبر المجيد كان علامة فارقة فى تاريخ مصر والأمة العربية، استطاع فيها جنود وأبطال القوات المسلحة المصرية تسطير ملحمة كبرى وكسر أسطورة العدو الذي لا يقهر على تراب سيناء وتحطيم خط بارليف، مؤكدا أن نصر أكتوبر رسالة بأن إرادة المصريين لا يمكن كسرها مهما كانت المؤامرات.

وأشار “وكيل مجلس النواب”، إلى أن نصر أكتوبر كان اختبارا تاريخيا حاسما لقدرة الشعب المصري على أن يحول حلم النصر إلى حقيقة وإعادة ميزان القوة في الشرق الاوسط إلى طبيعتها، موكدا أن الشعب المصرى بمختلف فئاته كان البطل الأول فيها وفى تحقيق هذا النصر، حتى أن تلك الحرب المجيدة يطلق عليها حرب الشعب المصرى كله، حيث لا توجد أسرة مصرية لم تقدم شهيدا أو مصابا أو مقاتلا فى تلك الحرب.

وتابع أن احتفال هذا العام يتزامن مع خوض ابطالنا معركة جديدة في أرض الأبطال ارض سيناء لدحر الإرهاب فى سيناء، وتجهز مشروعات التنمية كأحد المشروعات القومية التى تتبناها الدولة عقب ثورة ٣٠ يونيو ، حيث تحظى التنمية فى سيناء الأهمية والأولوية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق