تقارير وتحقيقات

٤ فتيات من كفر الشيخ يواجهن الغلاء بمعرض(جانا رمضان)

اعلان

كتبت عزه السيد

لاقى معرض “جانا رمضان” الذى نظمته 4 فتيات خريجات كليات جامعة كفر الشيخ، أمس الجمعة، لمدة يوم واحد، لتوفير مستلزمات الحلويات وياميش رمضان، والأرز، ومستحضرات التجميل، والنظارات الشمسية والطبية، والعديد من المنتجات بأسعار مخفضة والملابس للأهالى بأسعار مخفضة.

وقالت بيداء الحبشى محمد، حاصلة على ليسانس آداب، أن المعرض لاقى رواجاً كبيراً بين أهالى كفر الشيخ، وتوافد المئات من السيدات والشباب والفتيات على المعرض لشراء المعروضات المتعددة بأسعار مخفضة، مؤكدة أن نجاح التجربة، ستشجعنا لتنظيم المزيد من المعارض اليومية.

وأضافت بيداء، إنهن يشعرن بنجاح بالإعتماد على النفس، وعدم انتظار الوظيفة الحكومية، مشيرة إلى أنهن 4 خريجات من كليات مختلفة، اتفقن على تقديم خدمات لأهالى كفر الشيخ بتنظيم معرض للمنتجات المتعددة منها مستلزمات الحلويات وياميش رمضان، والأرز، ومستحضرات التجميل،والنظارات الشمسية والطبية،العديد من المنتجات بأسعار.

وأضافت أيه علاء مغازى، حاصلة على كلية تجارة إنجليزى، أن كلمات الثناء من الفتيات والشباب والسيدات والتشجيع لنجاح المعرض، زادنا ثقة وإيماناً بالمشاركة المجتمعية، ومؤكدة أنها تنصح الفتيات أن يكون لهن دور فى المجتمع، ويستطعن توفير مورد رز بالإضافة لإفادتهم للمجتمع وخاصة محدودى الدخل من خلال توفير السلع المتعددة بأسعار مخفضة.

وقالت منى الدسوقى عمر، حاصلة على كلية الآداب قسم آثار، إنهن اتفقن على تقديم عمل مفيد للمجتمع لأنفسهن ويكن مسئولات عن معرض شهرى لتوفير السلع المتعددة، لأهالى محافظة كفر الشيخ، لرفع المعاناه عن أهل كفر الشيخ.

وأضافت أميره سعيد الجديلى، حاصلة على كلية التربية النوعية، أنهن سيكررن التجربة خلال شهر رمضان المبارك، لتوفير السلع الغذائية والملابس بأسعار مخفضة خاصة قبل عيد الفطر.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق